الأحد , يونيو 16 2024
أخبار عاجلة

حقيقية زواج رشدي أباظة 17 مرة  وهل كان يكره الصلاة ورفضته المدافن عندما مات؟

رشدي اباظة يقراء القرآن

كشفت منيرة أباظة شقيقة الفنان الراحل رشدي اباظة حقيقة شربه للخمر، مشيرة إلى أنه بالفعل كان يتناول الخمر مثل غيره في هذا الوقت وأن جميع البيوت كانت بها بارات.وقالت شقيقة رشدي أباظة : “في الزمن بتاعه مكنش فيه حد ما بيشربش خمرة،  ولا كانت فيه ستات محجبات، والخمرة كانت موجودة في بيوت كل الناس والأفراح بيتقدم فيها خمر ومش هو بس اللي كان بيشرب، ومش الفنانين بس، لأ كل البيوت فيها بارات والحتة دي بتضايقيني لأنه كان بيشرب زي كل الناس..و كان بيصلي ولكن مكانش بيصلي الفرض بفرضه وأحيانًا تفوته صلوات، وكان بيقرأ قرآن، ومش لازم يقول أنه بيصلي أنا لأني مش محبجة بيستغربوا أني بصلي، مع أني مشش بفوت فرض”.

شقيقة رشدي اباظة

ونفت شقيقة رشدي أباظة، بعض المعلومات المنتشرة عن الراحل، مثل شائعة دفنه أكثر من مرة، وقالت:” كانت بتطلع شائعات على أخويا بعد وفاته أنه مات وبعدها طلع.. وروايات أخرى أن المدفن مقبلوش وكنت بسكت لأنه كان كلام ناس قاعدة بتكتب إي كلام وسخفات والناس تطاولت عليه بالكلام بعد وفاته.وأكدت شقيقة رشدي أباظة، أن شقيقها دفن مرة واحدة فقط بعد وفاته في مدفن سقارة الخاص به وبالعائلة، موضحة: أخويا أدفن مرة واحدة بس واللي كان بيقول كلام كذب على أخويا مكنتش برد لأني لو رديت هشهره.. وكان اللي بيتقال كله كلام فارغ.”كما نفت شقيقة رشدي أباظة شائعات زواج الراحل 17 مرة، مؤكدة أنه تزوج 5 مرات أولهم كانت الفنانة تحية كاريوكا ومن ثم تزوج من أم ابنته قسمت وبعدها تزوج من سامية جمال وكانت أطول زيجاته حيث استمرت 18 عامًا، وتزوج عليها الفنانة صباح والزيجة استمرت يوم واحد فقط، وأخيرًا تزوج من نبيلة أباظة وهي ابنة عمه وتزوجها قبل وفاته..

أما عن تفاصيل الليلة الأخيرة قبل وفاته فكان معه إبنته قسمت وأحمد رمزى، وأكد صديقه الفنان أحمد رمزى في تصريحات سابقة أن أباظة طلب منه وابنته قسمت بأن يساعداه على أن يتوضأ، وقال لهما بأنه يريد أن يصلى ركعتين لله قبل أن يموت.وأكد أحمد رمزى على أنهما قاما بمساعدته حتى توضأ، وقاما وأقعداه على سجادة الصلاة ولكنه صمم على الصلاة واقفاً، ثم صلى ركعتين لله وقال لهما:ـ “إدعوا الله أن يتقبل منى ولو أطال الله في عمرى فسوف أُداوم على الصلاة”، ثم قام رمزى بالذهاب إلى بيته وفور وصوله رن جرس التليفون، وعندما قام بالرد وجد قسمت تقول له بأن أباها توفاه الله.

شاهد أيضاً

خبايا زينات علوي.. رفضت الزواج من هؤلاء، وما علاقة بوليس الاداب بأعتزالها؟ ولم يُعلن عن وفاتها الا بعد ثلاث ايام من موتها!!

متابعة/ حسانة سليم “أسطورة الرقص الشرقي” زينات علوي التي تميزت بوجه ملائكي جميل وابتسامه لم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *