الإثنين , مايو 27 2024

البروفيسور وفيق الوتار يجري عملية البواسير دون جراحة من خلال تقنية الـ Doppler guid Hemorroid artery ligashion

كتبت/ ابتسام غنيم

مرةً جديدة يطل علينا البروفيسور العالمي الدكتور وفيق الوتّار من إسبانيا ليُطلعنا على أحدث الطرق العلاجية الطبية دون جراحة من خلال تقنيات جديدة ومُبتكرةهي تقنية Doppler guid Hemorroid artery ligashion اوDGHAL بالاسبانية .. ليظهر لنا كم هو العلم نور وكم هو مُبدع في إتباع اسلوب طبي جديد دون اللجوء إلى الجراحة، ووصف البروفسور الوتّار بأن هناك تقدماً باهراً في العالم في هذا المجال، وخاصةً بأنه يدخل في خدمة الإنسان والناس وعبّر عن فرحه الدائم وسعادته في كونه الساعي الدائم للحؤول دون اجراء العمليات إن استطاع..

ودائماً هو يستقبل حالات من كافة دول العالم حيث أن شهرته واسمه تلعبان دوراً مهماً في الوصول الى أكبر عدد ممكن من الحالات المرضية التي من الممكن التعامل معها بكل مهارة وجدارة.. وآخر عملية اجراها وخصنا بصورها تُعد الحالة رقم 925 من العمليات.

الدكتور وفيق الوتار في غرفة العمليات

وختم البروفيسور العالمي وفيق الوتّار بمعايدة أسرة الـelmaw2a3.net متمنياً الصحة والخير والبركة وقد بادله الموقع بالمعايدة ذاتها متمنياً له المزيد من الصحَّة والتقدم في العلم والمعرفة والثقافة مؤكدين المثل الشائع المعروف إطلب العلم ولو في الصين فكيف لو كان في إسبانيا.

الدكتور وفيق الوتار بعد الانتهاء من العملية

شاهد أيضاً

حضور الفنان صبحي خليل بالملتقى التجميلي التاسع برأسه مديره الاتحاد العالمي الأكاديمي للتزين الدكتورة منال حسن

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) حضر الفنان صبحي خليل الملتقى التجميلي التاسع في دبي، الذي نظمه الاتحاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *