الثلاثاء , أبريل 16 2024

بالصور جنازة حلمي بكر.. النعش تحت الحراسة، ودموع النقيب، وقريبة الراحل:” ملناش دعوة ببنتو”

أقيمت اليوم جنازة الموسيقار حلمي بكر من مسجد السلام في مدينة نصر،حضر الجنازة عدد من الفنانين منهم الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، والفنانة نادية مصطفة والمايسترو سليم سحاب.وتقيم نقابة المهن الموسيقية مساء اليوم الأحد 3 اذار/ مارس، عزاء الموسيقار حلمي بكر في دار مناسبات مسجد الحامدية الشاذلية..

بينما شهدت مراسم الدفن حراسة مشددة تحسبًا لعدم حدوث أي اشتباكات أو خلافات بين أسرة الراحل وزوجته، بينما قالت نادية مصطفي في تصريحات صحفية بأنها لم تستطع التواصل نهائيًا مع الموسيقار حلمي بكر في أيامه الأخيرة، وأن كل محاولات التواصل معه باتت بالفشل.. بينما شهد وداع الموسيقار حلمي بكر حالة من انهيار وبكاء الفنان مصطفي كامل لحظه دفن الجثمان ودخل في نوبة من البكاء أثناء توديعه..

قالت سحر ابنة شقيقة الراحل حلمي بكر بأن عائلة وأسرته كانت دائمًا على تواصل مشيرة إلى أنهم لم يكونوا أصحاب شو أو تصوير أو أفلام.. واضافت:”كنا بنروح نزوره عشان دي صلة رحم، لكن إحنا مكناش بتوع شو أو تصوير، ومكناش بنساعده ونخدمه عشان نتصور، لكن سماح كانت بتخدمه في آخر أيامه عشان تتصور، إحنا اتضايقنا جدًا من تأخر الدفن، خاصةً إن إكرام الميت دفنه، واللي حصل إمبارح مكناش فاهمينه، ولا عارفين سببه، وبنته إحنا مالناش دعوة بيها”.

شاهد أيضاً

ما علاقة عادل امام بأزمة شيرين سيف النصر النفسية؟

متابعة/ حسانة سليم عقب وفاة شيرين سيف النصر ، تذكر الجميع الخلاف الشهير بينها وبين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *