الأحد , أبريل 21 2024
أخبار عاجلة

العناية بالبشرة والوجه والجسم حاجة ضرورية لكل إمرأة عصرية .. نصائح خبيرة البشرة والجمال دوجة عكّوش

* نصائح للحصول على بشرة صحية
حماية نفسك من الشمس من أهم طرق العناية بجلدك حمايته من الشمس. …
الإقلاع عن التدخين إن التدخين يجعل بشرتك تبدو أكبر ويسهم في ظهور التجاعيد. …
تعامل مع بشرتك برفق إن النظافة اليومية والحلاقة من الأمور التي تؤثر إيجابيًا في بشرتك…
اتبع نظامًا غذائيًا صحيًا …
التعامل مع الضغوط.

*أطعمة تُحفِّز الكولاجين في البشرة
-مرق العظام في اللحم والدجاج- جميع أنواع السمك والتوتيات- بذور الشِّيا وبذور الكيناوا شرط أن نربطهم ب فيتامين c مثل الأورنج والحامض بالإضافة إلى إبرة النضارة الغنية بالفيتمينات .
*أهلاً وسهلاً بخبيرة البشرة دوجة عكوش في elmaw2a3.netبداية نرحب بك ضيفة عزيزة .
– أهلاً بكم

*في حديثٍ سابق معك ومن خلال إطلالتك مع الإعلامية المُميزة آمال فقيه عبر إذاعة صوت الحرية ضمن برنامج صبحية عالحرية ذكرتِ أن هناك تجميل غير غير جراحي يساهم بشكل كبير في تحسين مستوى جمال المرأة إذا كانت تحتاج ذلك فهل تخبرينا أكثر عن هذا الموضوع ؟

– طبعاً بلا شك أن هناك تقدّم كبير جداً في ما يخص بدائل الجراحة إذا كانت السيدة تعامي من فوبيا العمليات الجراحية إذا احتاجت لإجراء عملية كعلاج ، هناك خدمات التنحيف وإعادة تجديد البشرةبالإضافة إلى الميزو واتباع برنامج غذائي بحسب إختلاف كل بشرة وجسم وخبرتي في هذا المجال ذات فعالية حيث تجتمع التقنية والخبرة مع جمالك وراحتك النفسية.

*ماذا تخبرينا عن علاج آثار الشيخوخة والبشرة المتضررة مثل التصّبغ وغيرها؟
-علاج آثار الشيخوخة والبشرة المُتضررة مثل التقدم بالعمر أو العوامل المُحيطة كالتقلبات المناخية و غيرها نستطيع إعطاءها الحياة كن جديد وتجديد خلاياها من خلال تقنيات عديدة كإزالة الترهلات التي من الممكن أن تظهر بعد سن الثلاثين وما فوق.

*برأيك هل يلعب العامل النفسي دوراً في جمال المرأة؟وكيف تحصل على الراحة النفسية اذ لم تكن المرأة راضية عن جمالها وحتى جمال من يحيط بها أيضاً ، جميع العوامل قد تلعب دوراً لا نستطيع قول غير ذلك .هل أنتي مع هذا التطورالسريع في هذا المجال؟

– طبعاً نحن في عصر المُعجزات التطويرية مثلاً علاجات تصغير حجم المسامات واحتقان البشرة في الوجه والعنق والمناطق المعرّضة للشيخوخة وغيره أصبح لديها اليوم حلول جديدة وفي كل يوم هناك تقنيات حديثة عالية المستوى قائمة مع تطور التكنولوجيا السريع فنحن في عصر السرعة أليس كذلك .

*ماذا تخبرينا بعد ؟
-هناك الكثير من الامور المهمة كعلاج السيلوليت والتشققات الجلدية وعلامات التمدد وندبات حب الشباب وتجاعيد الخطوط الدقيقة أصبحت من غير جراحة أيضاً.

*ماذا عن موضوع توريد الشفاه هل تنصحين به؟

-موضوع توريد الشفاه يزيد من جمال شفاه المأة وبشكل خاص المرأة المُدخنة فمن خلال تقنية ال lip blush تستطيع المرأة الحصول على شفتين أجمل وتختلف الألوان بحسب لون كل بشرة وما يتناسب معها .

* ماذا عن مساجات الوجه هل تنصحين بها وهل لها تأثير وفائدة ؟
– ⁠مساجات الوجه اليومية مفيدة إذا كانت صحيحة وبشكل يومي وطبقاً لخطوات متسلسلة ومتتابعة فإنها تحرك عضلات الوجه وتجعلها مرنة أكثر وهذا أمر جيد أكيد.
* ⁠ هل هناك نصائح تريدين التركيز عليها اكثر من خلال اطلالاتك التي تطلين بها؟
– ⁠ أنا دائماً أشدد في كل حديث أو لقاء أجريه على العناية بالبشرة من خلال الإهتمام وعدم الاستهتار وبالغسول الدائم قبل وبعد وضع أي شيء مثل الميكاب او الكريمات او ما شابه.

*ماذا عن ال prp ؟
-حقن البلازما تقلل الإلتهاب في فروة الرأس وتساعد في علاج داء الثعلبة والتهاب الجلد الدهني وتجديد الخلايا والبُصيلات في الرأس.
وبالوجه البلازما يجدد خلايا البشرة ويمنحها لون وردي نضر وتساعد على علاج البشرة من الكلَف والتعب والتصبغات

*شكراً لك على كل هذه الإجابات والنصائح دوجة عكوش .
– شكراً لكم كل المحبة لأسرة الموقع وللقراء والمتابعين .

شاهد أيضاً

تأنقي لتتألقي … مع أخصائية العناية بالبشرة وخبيرة الجمال دوجة عكّوش

كتب/ هيثم الزنجي تريدين أن تكوني جميلة وأنيقة ولكنك لا تملكين الوقت الكافي صباحاً للاهتمام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *