الثلاثاء , يونيو 25 2024
أخبار عاجلة

ملكة جمال البرازيل تحصد لقبMiss Tourism Universe 2023 وايلي نحاس عراب المهرجان

المُستقبل ينتمي إلى أولئك الذين يؤمنون بجمال أحلامهم وايلي نحاس لطالما وآمن بأحلامه وبعودة العز الى وطنه لبنان حتى في عز الازمات، لذا عندما نبحث عن كلمات الشكر والتقدير تعجز الكلمات عن وصف ما نشعر به وتجف الأقلام قبل أن نكتب له رسالة شكر وثناء على ما يُقدمه من جمال جديد حيث يفتح آفاقاً جديدة على مستوى نخبوي يختلف عن كل المقاييس الجمالية المعهودة فتعبر القارات بنظراته الثاقبة اذ تختلف المواصفات العالمية في الجمال بين جيل وآخر وبين مرحلة وأخرى.. مواكباً مُلماً متابعاً مراقباً مدوناً الإحداثيات الجمالية والتغيرات الجيوماتريكية في قياسات المعادلات الجديدة على مقياس ريختر مسجلاً أعلى درجات الذوق والإحترافية في العمل.

الملكة تتوسط السيد ايلي نحاس وزوجته سابين

انتخاب ملكة جمال السياحة

فازت ملكة جمال البرازيل Stela Savino من البرازيل بلقب Miss Tourism Universe 2023 في النسخة العاشرة من هذه المسابقة العالمية التي تنظمها Style Events Organization على مسرح Kult Beirut، تألقت المتباريات بفساتين رائعة من مجموعة المصمم اللبناني جان بيار لحود وقدمت الحفل الاعلامية ساندرا منصور.

تعد Miss Tourism Universe 2023 واحدة من أهم المبارات السياحية الجمالية في العالم والمبارات العالمية رقم ٣٦ التي تم تنظيمها منذ عام ٢٠٠٢ بما في ذلك Miss Europe و Miss Asia World و Miss World Next Top Model من قبل منظمة Style Events Organization .. تبارت على هذا اللقب ٢٧ متسابقة وفازت بلقب الوصيفة الأولى من ألمانيا Amina Alikhanova والوصيفة الثانية من تركيا Beyhan Esen- والوصيفة الثالثة من فنزويلا Chrismar Duran والوصيفة الرابعة من استونيا Valeria Vasilieva

Miss Tourism Universe 2023 هي مسابقة دولية بين أجمل المتباريات ومرخصة بالكامل من إيطاليا ومسجلة في جميع أنحاء العالم.

سابين نحاس وامال فقيه
ابتسام غنيم وايلي نحاس

شاهد أيضاً

مذكرة تفاهم لتعزيز صحة الفم والأسنان لطلبة المدارس الخاصة في دبي

ضمن حرصها البالغ على تحقيق أعلى مستويات الرعاية الصحية في المجتمع، ولاسيما في أوساط طلبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *