الجمعة , يوليو 19 2024

بيوتي سنتر سمر الحاج.. عنوان للأبداع والجمال للمرأة العصرية

كتبت/رودي الاتات

إن أكثر ما يُميز المرأة العصرية هي إطلالتها وتألقها الدائم ومن أجل هذا يبقى سر هذا التألق والجمال إختيار من يملك مستوى عالٍ في إبراز جمالها في كل مناسبة..

ومن هنا فإن الميكاب ارتيست سمر الحاج  من خلال صالون ” سمر بيوتي ” بأنها شخص مبدع بكل المقاييس بحيث تمتلك العقل الإبداعي الذي يتجاوز كل الحدود بحيث كانت عنوان للإبداع والجمال الذي يتلاءم مع كل وجه وكل عروس وكل سيدة أعمال بحيث تُضفي بأناملها الجميلة جمالًا فوق الجمال..

إذ أن لكل مناسبة مكياج يتناسب مع وجه المرأة العصرية التي تواكبها في إطلالتها من الألف إلى الياء من حيث الاهتمام بالبشرة واعتمادها الماسكات الطبيعية الرائعة فتبدو عروسها كما أنها تحاكي الواقع والموضة في آن معاً فتعتمد أهم البراندات والماركات العالمية في عالم المكياج والشعر وتحرص على العناية بالشعر وحمامات الزيت الطبيعية التي تراها ملائمة ناهيك عن المنيكير والبديكير الأكثر من رائع.. بالاضافة الى العناية بالبشرة وتجميلها..

فهي من الأشخاص التي تفيض طيبٌ وذوق فقد استطاعت بمهاراتها وإبتكاراتها في عالم المكياج والشعر إثبات ذلك وتحقيق إنجازات كبيرة فتبهرنا دائماً بأفكارها المتعددة وإبداعاتها المتواصلة مع حفاظها على الجمال الطبيعي لكل إمرأة.

شاهد أيضاً

ابداع اللبناني بلا حدود.. امال فقيه تحاور مصممة المجوهرات رنا حسامي

حلت مصممة المجوهرات رنا حسامي ضيفة ببرنامج ” صبحية عالحرية مع الاعلامية امال فقيه عبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *