الثلاثاء , يونيو 25 2024
أخبار عاجلة

الدكتور العالمي وليد أبو دهن مكرماً من السفير الأسترالي في كازينو لبنان

بحضور شخصيات إجتماعية وسياسية وفنية، وبرعاية وزير الإعلام اللبناني زياد مكاري، كرّم موقع ليبانون نيوز أونلاين، الدكتور وليد أبو دهن ضمن حفل العشاء السنوي الثامن للموقع في صالة السفراء في كازينو لبنان، تقديراً لإنجازاته وتسجيله شفاء العديد من حالات الشلل وأمراض الديسك المستعصية والشقيقة، في لبنان والعالم..سلّم الدرع التقديري سفير أستراليا في لبنان “أندرو بارنز” إلى الدكتور أبو دهن، الذي أكد على سعادته بتسليم هذا الدرع لشخصية تعدّ من أبرز مشاهير العالم ومن خريجي أستراليا، والذي له إنجازات عظيمة قائلاً: “أفتخر أن أسلمك هذه الجائزة، كما أفتخر بأنك أسترالي، وقد رفعت إسم أستراليا عالمياً وليس فقط إسم لبنان، وسعيد جداً بتقدير أعمالك في كل مكان”.

بدوره شكر أبو دهن القيّمين على هذا الحفل وشدّد على إيمانه بوطنه لبنان وتمسكه به، مؤكداً أنه هذا من أسباب عدم تفكيره بالعودة الى أستراليا، هذا البلد الذي يعتبره بلده الثاني ونقطة انطلاقته، والذي يكنّ له كل الحب والاحترام. كما تم تكريم العديد من الشخصيات السياسية والإعلامية والسفراء في نفس هذا الحفل.

نذكر أن الدكتور وليد حقّق إنجازات عالمية بعد علاجه للعديد من المشاهير العالميين بمن فيهم نيكول كيدمان، راسل كرو، آل ماكفيرسين، شارون ستون، وغيرهم من مشاهير العرب بمن فيهم الموسيقار الراحل ملحم بركات، الفنان راغب علامة، الإعلامية نضال الأحمدية وغيرهم.


وحصد العديد من التكريمات العربية واللبنانية، بما فيها تكريم خاص من مركز محمد بن راشد لأصحاب الهمم في دبي، كما كرّمه الرئيس الفلسطيني محمود عباس بعد شفائه على يده، وحصد أيضاً لقب أفضل طبيب في لبنان عام ٢٠١٧ في حفلٍ تكريمي في كازينو لبنان وغيرها من التكريمات.

شاهد أيضاً

لأول مرة في مصر.. تأمين جميع عمال مسلسل “أزمة ثقة” لـ هاني عادل ونجلاء بدر وملك أحمد زاهر

خاص / القاهرة في سابقة تعد الأولى من نوعها، أطلقت رشا عصفور، منتجة مسلسل “أزمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *