السبت , يوليو 20 2024

طبيب التجميل أنيس مراد في ” صبحية عالحرية” مع آمال فقيه:” تخصصت بتجميل الوجه والثقة أساس تعاملاتي ولكل فنانة رونقها”

حل طبيب التجميل الشاب الدكتور انيس مراد ضيفاً عبر اثير ” صبحية عالحرية” مع الاعلامية امال فقيه بحلقة خاصة ومميزة تحدث فيها الطبيب الشاب صاحب عدة اختصاصات فهو طبيب انف واذن وحنجرة، كما درس الطب العام والجراحة وبعدها سافر الى الخارج وتخصص بتجميل الوجه.. ومن يتابع الطبيب الشاب يلاحظ من خلال صفحته كيف يتعامل مع زبائنه بطريقة شفافة وراقية وانسانية للغاية، فهو لا يهتم للاستعراض ولا للبروزة، كما انه لا يقوم بأية عملية تجميل ما لم يكن لها ضرورة..

الدكتور مراد والاعلامية امال فقيه

هذا بالاضافة الى انه يتابع مرضاه حتى بأدق تفاصيل حالتهم الصحية لانه يقدر من ان الطب رسالة حتى لو كان يتعلق بالتجميل الذي هو من اهم الاختصاصات الطبية واكد الدكتور مراد معلقاً:” كلما مر الزمن وكلما تطور العالم وتطورت الأساليب الجديدة، ظهر لدينا أجهزة وتقنيات جديدة تستخدم في طب التجميل، لذا انا دائم الاسفار واشارك في المؤتمرات والندوات الطبية بالخارج ودائماً في حالة بحث وتنقيب”.. واكد الدكتور مراد من ان الثقة هي اساس التعامل بين دكتور التجميل والزبونة وانه بعد اتمام ونجاح مطلق عملية تجميلية تمنحها تلقائياً ثقة كبيرة بشخصيتها وراحة نفسية عميقة..

الاعلامية امال فقيه وطبيب التجميل انيس مراد

وعن ابرز العمليات التي تسعى اليها السيدات قال:” البوتكس لا غنى عنه لانه يخفي التجاعيد ويمنح مظهراً نضراً،ازالة الجفون المبُطنة، والتي غالبًا ما تمنح المرأة مظهرًا بائساً،تعزيز الكولاجين المسؤول على نضارة البشرة. وبالتالي منحها الإشراق والنضارة، والفيلر الذي يملأ الفراغات وغيرها من العمليات او الحقن التي تحتاجها كل زبونه وفق حالتها، وكلها كما اسلفت الذكر تعزز ثقة المرأة بنفسها، وتمنحها الشعور بالرضى، وعلينا ان لا نتغافل من ان الشكل الخارجي أن يفتح آفاقًا جديدة على الصعيدَين الاجتماعي والمِهَني”.. وعن مدى نجاح العمليات اشار:” من الضروري اللجؤ عن الطبيب المختص والتأكد من ادراج اسمه في نقابة الاطباء، وليس عند من يدرسون دورات ويعملون في اماكن عامة، كما يجب الاضطلاع على المنتجات المُستخدمة، والتأكّد من حصولها على موافقة منظمّة الدواء العالمية لتفادي المضاعفات، وعدم المُبالغة في عمليات التجميل، والحرص على عدم تقليد النجمات والتشبّه بهّن؛ إذ أثبتت التجارب فشل الكثير من هذه العمليات”..

الاعلاميتان ابتسام غنيم وامال فقيه مع دكتور التجميل انيس مراد

وعن الفنانة التي يلفته تجميلها قال ان لكل فنانة رونقها وشخصيتها لكن كلما كان التجميل ناعماً كلما ظهرت النجمة حلوة وكأنها لم تخضع لمبضع الجرح وهنا يُكمن الجمال الساحر والملفت.. حلقة غنية بالمعلومات عن الجمال والتجميل لاقت الكثير من الاستحسان من قبل المتابعين اللايف الذين اشادوا بالحلقة سواء من السيدات او الشباب خصوصا ان التجميل لم يعد مقتصرا على النساء فقط اذ من الضروري ان يكون الرجل  ايضاً بمظهر حيوي و مشرق لتعزيز وتقدير ذاته وثقته بنفسه اكثر.

شاهد أيضاً

ابداع اللبناني بلا حدود.. امال فقيه تحاور مصممة المجوهرات رنا حسامي

حلت مصممة المجوهرات رنا حسامي ضيفة ببرنامج ” صبحية عالحرية مع الاعلامية امال فقيه عبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *