الثلاثاء , يونيو 25 2024
أخبار عاجلة

نجوى كرم أعادت الحياة لسهرات لبنان، وهذا ما طلبته من الإعلاميين

بعد غياب نحو ثلاث سنوات عن إقامة الحفلات في لبنان، بسبب الأزمات المختلفة التي مرّ بها الوطن، أطلّت أمس شمس الأغنية نجوى كرم على جمهورها اللبناني، لتحتفل معه بعيد الأضحى المبارك، في قلب بيروت في هيلتون حبتور، بخطوة منها ومن شركة مومنتس إفانتس لإعادة وضع بيروت على قائمة الحفلات المهمة.. لقيت نجوى كرم ترحيباً كبيراً من الجمهور الكبير الذي لم يكفّ عن التصفيق والغناء والرقص، والهتاف بإسمها بين أغنية وأخرى، فغنّت وغنّى معها الحضور مجموعة كبيرة من أغنياتها القديمة والجديدة بدءاً من “وسع يا دار” و”أنا ما فيي” و”لو ما بتكذب”، “مافي نوم”، “خليني شوفك بالليل”،”لشحد حبك.. وصولاً ل “كاريزما”، “شغل موسيقى”، “واني اشتقتلو”…كما غنّت مواويل عدّة أبرزها موال “يا أضحى” بمناسبة العيد..


بعد أول أغنية حيّت نجوى كرم الحضور وعبّرت عن فرحها وإصرارها على إعادة الفرح للبنان وشكرت كل من شارك في إقامة حفلها، كما حيّت من الحضور النائب نيكولا الصحناوي، والفنانة القديرة رندا كعدي وأهل الإعلام الحاضرين.. بعد الحفل كان لكرم لقاء مع أهل الصحافة والإعلام وأبرز ما جاء فيه إصرارها على نهوض لبنان وإعادته لموقعه الطبيعي الذي يستحقه، وعن ألبومها الصادر مؤخراً “كاريزما” قالت أنها تحب كل أغنياته ولن تصور منه فيديو كليب لأغنية ثانية، بعد “شغل موسيقى”، أما عن مرض والدتها فقالت أنها أزمة أثرت عليها كثيراً ولكن بفضل الله والأطباء إستطاعت تخطيها والتعافي.

رسالة مهمة إلى أهل الإعلام في لبنان

بعد انتهاء اللقاءات الإعلامية، وجهت نجوى كرم رسالة مهمة إلى كل الإعلاميين اللبنانيين طالبة منهم دعم كل الفنانين اللبنانيين وعدم تعمّد محاربتهم لأنهم واجهة البلد الحقيقية؛ فكورونا جاءت لاغية النشاطات الفنية، وبعدها أزمات لبنان الإقتصادية والسياسية والأمنية، كلها أثرت سلباً على الفنانين اللبنانيين، فدعت نجوى كرم لألّا يكون الإعلام أيضاً واحداً من الأسلحة التي تحارب الفنان اللبناني وهنا لم تتكلم عن نفسها فقط بل شملت كل الفنانين زملائها طالبة من الإعلام إنصافهم وعدم محاربتهم حين يطلقون أي عمل أو يقومون بأي نشاط فني.. رسالة نجوى كرم جاءت في وقتها ومكانها وسوف يكون لنا مقال عن هذا الموضوع تحديداً، في الأيام القليلة القادمة.

شاهد أيضاً

لأول مرة في مصر.. تأمين جميع عمال مسلسل “أزمة ثقة” لـ هاني عادل ونجلاء بدر وملك أحمد زاهر

خاص / القاهرة في سابقة تعد الأولى من نوعها، أطلقت رشا عصفور، منتجة مسلسل “أزمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *