السبت , يونيو 22 2024

برعاية وزارة السياحة “ميديا لاين” لسعيد ضاهر.. انتخاب ملكة جمال الجنوب وتكريم النجمة فيفي عبده

برعاية وزارة السياحة ، أقام السيد سعيد ضاهر صاحب شركة ميديالاين في صالة Life venue حفل انتخاب ملكة جمال الجنوب للعام ٢٠٢٣ وذلك بعد غياب اللقب عن الخارطة الجمالية منذ ٣١ عاما ً في جنوب لبنان ، بحضور حشد من أهل الصحافة والاعلام والنجوم والشخصيات البارزة.. شارك في المسابقة ١٣ صبية من مختلف المناطق الجنوبية ، مما لا شك فيه بأن المتباريات يتمتّعن بحضور ومظهر جميل وثقافة عالية.

لجنة التحكيم المميزه والقيّمة جدا ، حيث تألفت من ١٢ عضو من مختلف الاختصاصات الفنية والاعلامية والجمالية:
ضيفة الشرف من مصر النجمة فيفي عبده ، الاعلامية رابعة الزيات ، النجم الرياضي فادي الخطيب ، الممثل مازن معضم ، الدكتور نادر صعب ، ملكة جمال الدول النجمة كريستينا صوايا، المخرج احمد المنجد ، الدكتور علي عبد علي، الدكتور علي مرعي ، مصممة الأزياء هنادي عبود، مصمم الازياء وسام حطيط وسيدة الاعمال ملاك المقداد ..الاعلاميان نانسي السيد وزكريا فحام قدما الحفل وكانا بمنتهى الطلاقة والتألق والحضور .


بعد النشيد الوطني، بدأ الحفل بلوحة فلكلورية جنوبية أذهلت الحضور من تصميم وتدريب النجمة الاستعراضية مايا نعمة ، كما شارك في السهرة النجم نادر الاتات الذي أشعل أجواء المسرح، وكان لساحر الكمان جهاد عقل وصلة فنية حيث عزف بأنامله الذهبية اجمل المعزوفات، ولوحة غنائيه راقصه للفنانه مايا نعمه.


الحفل كان استثنائي ومذهل بشهادة جميع النجوم الحاضرين، حيث أثنى دكتور نادر صعب على السهرة من حيث التنظيم واختيار المكان واللوحات الفنية المميزة واختيار الصبايا وقال بأن حفل Miss janoub يُضاهي حفل Miss lebanon ، كما أثنت النجمة فيفي عبده على روعة التنظيم وقالت بأنها أصيبت بوعكة صحية رغم ذلك توجهت الى لبنان لتشارك كضيفة شرف في اللجنة لأنها تحب لبنان وجنوب لبنان .


كما أثنى منظم الحفل السيد سعيد ضاهر في كلمته على دور فريق العمل المميز فردا فردا.. في نهاية الحفل أعلنت النتائج وحصدت إبنة الجنوب نور البوبو لقب miss janoub كما حصدت لقب الوصيفة الاولى فداء حمزة ولقب الوصيفة الثانية إيناس عثمان والوصيفه الثالثه نتاشا الناشف..نذكر بأن الحفل سيعرض قريبا على قناة الجديد.

 

شاهد أيضاً

مهرجان جمعية الفيلم يعرض فيلم “علم”.. وفلسطين حاضرة بقوة

عرض مهرجان جمعية الفيلم ضمن فعاليات دورته الخمسين، مساء الجمعة 7 يونيو، الفيلم الفلسطيني علم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *