الجمعة , يوليو 19 2024

بحضور سياسي وحزبي وإعلامي.. الرئيس السابق البروفيسور حسان دياب في دارة المحامي سالم عوالي

تصوير/ إسماعيل عبود

لبّى الرئيس السابق للحكومة البرفيسور حسان دياب دعوة إدارة موقع “صدى فور برس” الإخباري إلى العشاء في دارة المحامي الكبير سالم عوالي،وذلك بحضور الوزراء السابقين: د. حمد حسن، د. رمزي مشرفية، د. غادة شريم، د. عماد حب الله، د. طلال حواط، رئيس تحرير “البناء” النائب السابق ناصر قنديل، مسؤول العلاقات الإعلامية في حزب الله الحاج محمد عفيف، الفنان معين شريف، والشاعر نزار فرنسيس، والمنشد علي العطّار، المحامي حسان الزيات، المستشار قاسم حدرج، المستشار خضر طالب، البروفيسور بلال قعفراني، والمستشارة ألين زكا، الحاج رضا فاضل .

 

وكانت المستجدات المحلية حاضرة في أحاديث المدعوّين، لا سيما نتائج جلسة انتخاب رئيس الجمهورية وما يمكن أن تتركه من تداعيات على الوضع العام، خاصة في ظلّ ما يعانيه البلد من أزمات ضاغطة وخانقة على أكثر من مستوى اقتصادي واجتماعي ومالي..

وفي هذا السياق استذكر الحاضرون خطة التعافي المالي التي أقرّتها حكومة الرئيس دياب في نهاية شهر نيسان 2020، والتي كان تطبيقها سيوفر على لبنان واللبنانيين الكثير من المعاناة، لا سيما أنّ خطة التعافي تبعتها خطط للنهوض بالزراعة والصناعة والسياحة وقطاع التكنولوجيا واقتصاد المعرفة.. وبعد العشاء تم التقاط الصور التذكارية للضيوف مع المحامي القدير سالم عوالي وزوجته الاعلامية امال فقيه واولاده غريس ودانيال ولامار.

شاهد أيضاً

سفير الفلبين بالقاهرة:”ملتزمون بدفع علاقاتنا الثنائية مع مصر إلى الأمام في مختلف المجالات”

كتبت/دعاء محمد(القاهرة) قال سفير الفلبين بالقاهرة عز الدين تاجو، بمناسبة الاحتفال امس بالذكري الـ 126 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *