الثلاثاء , مارس 19 2024

عبد الحكيم جمال عبد الناصر في لبنان وتعزية بالراحلين كمال شاتيلا وسمير كنيعو

كتب/ حسن نشار

عزى نجل الرئيس جمال عبد الناصر المهندس عبد الحكيم قيادة “المؤتمر الشعبي اللبناني” وآل شاتيلا بوفاة رئيس المؤتمر كمال شاتيلا …وكان عبد الناصر قد وصل ظهر اليوم الى بيروت .. واستقبله في صالون الشرف في مطار رفيق الحريري الدولي النائب حسن مراد نجل الفقيد ناصر شاتيلا وأعضاء قيادة “المؤتمر الشعبي” ..
وبعد استراحة في صالون الشرف .. انتقل عبد الناصر والمستقبلون إلى جبانة الشهداء .. حيث قرأ الفاتحة ووضع اكليل ورد على ضريح الراحل .. وانتقل إلى بلدة شحيم للمشاركة في مراسم تقبل التعازي التي يقيمها فرع “المؤتمر الشعبي” في إقليم الخروب ..
هذا وزار عبد الحكيم المركز الإسلامي في عائشة بكار – بيروت كما زار فيلا آل كنيعو للتعزية في الراحل “سمير كنيعو” رافقه السيد منير كنيعو شقيق الراحل سمير كنيعو الصديق والأخ الناصري كما يحلو للعائلة أن تقول .. والسيد محمد سعيدون المعروف ب “أبو وسام” المنتج السينمائي ..
كما زار مركز الإسعاف الشعبي .. وفور وصوله إلى منطقة عائشة بكار عجت المنطقة بالناس يهتفون به قائلين وصل نجل الرئيس “جمال عبد الناصر” ..حالة شعبية هستيرية رافقته من ساعة وصوله إلى وقت المغادرة ..الجميع التقط معه الصور التذكارية .. وتحدثوا عن أيام ناصريه وذكريات مجيدة ..كما تقدم المنتج السينمائي محمد سعيدون والتقط صورة مع عبد الحكيم وقال له : “كان لوالدي صورة مع الراحل الكبير جمال عبد الناصر لا زالت في البيت واليوم لدي صورة معك” .. الرحمه والمغفره للذين رحلوا وسيبقى لبنان منارة تجمع العظماء على أرضها .

شاهد أيضاً

شربل غضية يفتتح شركة انتاج وأولى أعماله فيلم سينمائي قريباً

متابعة هشام فارس/بيروت في حفل ضخم أقيم في مطعم ديوان قصر المازة زغرتا، تم افتتاح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *