الأربعاء , مايو 22 2024

الشاعر الفلسطيني رامي اليوسف يهنئ ولي العهد الاردني بزفافه بعمل غنائي مميز

متابعة / سفيان احمد
يعد الشاعر الفلسطيني رامي اليوسف من أبرز كتاب الاغاني الشباب فقد كتب العديد الاغاني لابرز المطربين في العالم العربي وكذلك قدم العديد من الاوبريتات الوطنية في سورية ولبنان والبحرين والإمارات وفي الأردن التي اختارها ليقيم فبها بين أهلها النشامى وقيادتها الهاشمية الحكيمة وانطلاقا من دوره كمبدع وعربي ووطني فقد اختار ان يهنئ سمو الامير الحسين بن عبدالله بزفافه على طريقته الخاصة من خلال اغنية مميزة وراقية ومعبره عن مشاعره الطيبةح والرقراقة واحساسه العالي بوحدة الدم الفلسطيني الاردني حيث قدم اغنية بعنوان زفة الأمير بالتعاون لأول مرة مع المطرب..


” أمير دندن” أغنيته الجديدة زفة امير. مقدمة كأهداء من البروفيسور عدنان مجلي التي أهداها بدوره للاردن باسم الشعب الفلسطيني. وقد وقع الاغنية موسيقيا الفنان اللبناني المشهور طوني سابا وغناها النجم الفلسطيني المعروف “امير دندن” ونفذتها شركة اردنية بادارة السيدة منار الايوب بالتعاون مع الشاعر اليوسف الاغنية جديدة لحنا وكلاما و فيها جمال التراث الاردني الاصيل. وقد اكد اليوسف في تصريح خاص على عمق العلاقات التاريخية التي تربط الشعبين الفلسطيني والاردني وكان لابد ان تكون فلسطين حاضرة في حفل شقيقتها وتؤام روحها الأردن ..

وختم اليوسف تصريحه بسعادته البالغة في التعاون مع الفنان امير دندن والبروفيسور مجلي وكذلك سعادته البالغة في مشاركة الشعب الاردني والعائلة الهاشمية فرحتهم الكبيرة بزفاف الأمير والتي عمت ارجاء الأردن الغالي ..كما أعرب سعادة البروفيسور الفلسطيني عدنان مجلي عن عميق شكره للاردن ملكا وقيادة وشعبا لوقوفها الدائم مع شعبنا الفلسطيني

شاهد أيضاً

دنيا بطمة بالسجن وابنتها بالمرتبة الاولى وجزينة

متابعة/ حسانة سليم نشرت ابتسام، شقيقة دنيا بطمة، عبر صفحة شقيقتها، فيديو يظهر  ابنتها غزل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *