الثلاثاء , مارس 19 2024

رضوى الشربيني لياسمين عز” قولي لفرعونك يزرعلك جرجير عشان يجرجرك”.. في مطبخ المشاهير مع جمال عبده ومال فقيه ماذا حدث؟

حل مقلد المشاهير الفنان جمال عبده ضيفاً عبر اثير ” صوت الحرية” مع الاعلامية آمال فقيه، وكان جمال في الشهر الفضيل خلال استضافته ببرنامج” صبحية عالحرية” قد اعلن ان حلمه شراء مطعماً لان من ضمن هوايته الطبخ.. وبالفعل حققت امال فقيه أُمنية جمال واستضافته ليتحدث عن مشروعه المقبل وكيف سيكون حال المشاهير اذا ما تواجدوا في مطعمه وتحديداً في المطبخ فأكد مقلداً صوت المطربة شيرين عبد الوهاب من انها تتمتع بحاسة شم قوية تجعلها تنتقي البهارات لزوجها حسام حبيب ” على اصولها”، اما اصالة فأكدت من انها في السابق كانت تطبخ لطارق العريان الملوخية وها هي اليوم تغني وتطبخ بمزاج لزوجها الشاعر مؤكدة ان حاسة الشم عندها لا تقل اهمية عن حاسة شم شيرين.. واستحضر روح منولوجيست لبنان فريال كريم التي كانت منهمكة بالتبولة ليتذوقها علوش ويثور ويؤكد انها قليلة الملح والزيت ويتدخل على الخط كوكو وهو يترغل بالفرنسية منتقداً تبولة زمرد، اما شوشو فقال انه لا يهتم كثيراً بالتدقيق بطريقة الطبخ لانه “عند البطون تطير العقول”..

جمال عبده في استديو اذاعة” صوت الحرية”

بينما المطربة سميرة توفيق اصرت ان تحضر القهوة بالهال للنشامة والعربان، والسيدة فيروز سلقت البيض الذي يحبه نجلها زياد، بينما الشحرورة صباح كانت تغني للبط المحشي “اكلك منين يا بطة؟”.. اما نجمة الجماهير نادية الجندي فقد انفعلت وقالت انهم سرقوا منها الباتنجان، لتتواجد سيدة الشاشة العربية بدور نعمت في ” افواه وارانب” وتختلف مع الفنان علي الشريف في المطبخ لتغني سميرة سعيد لاكلتها المفضلة الكسكسي.. وهنا تحضر رضوى الشربيني لتنتقد زميلتها ياسمين عز موجهه لها رسالة شديدة اللهجة وهي” ازرعي انتي لفرعونك الجرير عشان تعرفي تجرجري للسرير”، بينما عباس النوري قال انه يكتفي بأكل اللبنة والجبنة والزيتون، اما عبدلله بالخير فملأ المطبخ الحاناً وغناءً .. الحلقة تحولت الى ” اوردرات” من المستمعين الذين صاروا يطلبون عبر “واتس اب” الاذاعة وصفات الطبخات من النجوم من كافة الوطن العربي.. حلقة ممتعة جمعت نجوم الغناء والتمثيل بقالب كوميدي غنائي ممتع، كان خليطا من نجوم الزمن الجميل والنجوم الشباب بتقليد مبهر من جمال عبده وبأسئلة شيقة من الاعلامية آمال فقية التي قدمت صبحيتها بشهية وبنكهة كوميدية خالصة.

شاهد أيضاً

هيثم اسماعيل للاعلامية امال فقيه عبر “صبحية عالحرية”:” لم اقصد محسن السكري في ليالي، ويجب ابراز الممثل اللبناني اكثر، ونادين نجيم ممثلة قوية”

استضافت الاعلامية امال فقيه عبر برنامجها” صبحية عالحرية” عبر اثير “صوت الحرية” الممثل هيثم اسماعيل، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *