الأربعاء , أبريل 24 2024

أول رد من أدهم النابلسي بعد أعلان انجي خوري خبر حملها منه

متابعة/ حسانة سليم

بعدما أثارت انجي خوري ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بإدعاء الحمل من المطرب الأردني المعتزل ادهم النابلسي، وبعد صمت طويل، رد نابلسي على الادعاءات التي تنال من سمعته بمنشور على صفحته الرسمية على الفيسبوك منذ قليل..

كتب أدهم: « لحظة الوقوف أمام ربّ العالمين يوم القيامة هي أسعد لحظة لكل شخص عاش حياته وكان همّه أن يرضي ربّ العالمين… وفي نفس الوقت هي لحظة صعبة ومؤلمة لكل شخص كان بعيداً عن ربّ العالمين وقام بنشر كل شيءٍ يغضب ربّ العالمين وكان يؤذي النّاس ويفتري عليهم».. وأضاف النجم المعتزل: «عادةً لا أحبّ أن أردّ على الإشاعات، والتي يجب علينا جميعاً أن لا نهتمّ بوجودها لأنّ مروّجيها لا يريدون إلّا الشّهرة والفتنة بين النّاس وهذه المرّة سيكون ردّي الأوّل والأخير على هذه الإشاعات بأنّها ليست صحيحة يقول الله تعالى { یَـٰۤأَیُّهَا ٱلَّذِینَ ءَامَنُوۤا۟ إِن جَاۤءَكُمۡ فَاسِقُۢ بِنَبَإࣲ فَتَبَیَّنُوۤا۟ أَن تُصِیبُوا۟ قَوۡمَۢا بِجَهَـٰلَةࣲ فَتُصۡبِحُوا۟ عَلَىٰ مَا فَعَلۡتُمۡ نَـٰدِمِینَ } [سُورَةُ الحُجُرَاتِ: ٦]..

في الساعات القليلة الماضية، أثارت انجي خوري حالة من الجدل، بعدما نشرت صورًا لها وهي حامل على صفحتها الخاصة على الانستغرام.. وتزعم انجي أن والد الطفل هو المطرب  المعتزل  ادهم النابلسي، وتناشده بالاعتراف بإبنه، ولم يتبين صحة الواقعة إلى الآن.. ونشرت انجي على حسابها في التيكتوك، مقطع فيديو تستعرض فيه بطنها المنتفخ، وقالت إن والد الطفل هو ادهم التابلسي كما نشرت صور أخرى جديدة لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضاً

احمد السعدني نفسيته سيئة.. أشرف زكي:” منتحلو مهنة الصحافة يتحرشون بالفنانين”

متابعة/ حسانة سليم اعتذر الدكتور اشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، على الهواء لنقابة الصحفيين بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *