الثلاثاء , مارس 19 2024

العالم البيولوجي أندرياس كالكير.. “باي باي كوفيد والصحة المحرَّمة”

كتب/ هيثم الزنجي

في العلم قد لا تحتاج الحقيقة إلى تفسير، يقول العالم الألماني الدكتور أندرياس كالكير الطبيب الذي إخترع العلاجات الطبيعية البديلة عن الأدوية التي ينتج عنها مضعافات جانبية في معظم الأحيان وفي كثير من ذات الأمراض المستعصية كالأمراض السرطانية على سبيل المِثال وهو أيضاً مؤلف كتاب “الصحة الممنوعة ” والذي سيتساءل البعض منكم كيف يمكن منع الصحة ، فكتابه هو نتيجة سنوات عديدة من جمع البيانات والأبحاث المعّمقة حول الأمراض المستعصية المزعومة من قبل الفيزيائي البيولوجي أندرياس كالكير ، الذي تجرأ على قول الحقيقة ، مقدمًا حلولًا حيث لم يكن هناك أي منها حتى الآن..

العالم اندرياس

من مؤلفاته أيضاً كتاب حمل عنوان أرعب العالم منذ سنوات واجتاح العالم بأكمله وهو ” باي باي كوفيد ” وهو في الحقيقة ، أكثر من كتاب ، هو مجموعة القصص المروعة التي يرويها المساهمون ومعظمهم من الأطباء والصحفيين الذين يشهدون من الخطوط الأمامية إلى واقع لا يمكن دحضه ولا يريدون منك من هم في السلطة أن تعرفه ويتابع الدكتور كلاكر هذا المنتج بأنه علامة تجارية ويشرح معلومات مهمة جداً ويقول سوف يتساءل البعض منكم كيف يمكن منع الصحة ، لأنه في البداية لا معنى لذلك على الإطلاق. إلاّ أنَّ بعد التعافي من مرض اعتبر نفسه غير قابل للشفاء ، تمكن من اكتشاف القاسم المشترك الأدنى لجميع الأمراض والسبب وراء مثل هذه الاستجابة العلاجية الفعالة التي تثير الجدل بين الأصوليين كما ويحتوي هذا الكتاب على كل ما يحتاجه المرء لوضع نموذج جديد حول عافيته الجسدية والنفسية ، في نفس الوقت الذي اكتشف فيه أنه داخل صناعة الأدوية ..

العالم اندرياس في لقاء تلفزيوني

لا شيء على ما يبدو مُرسلاً إشارة تمت كتابتها في كتاب أندرياس كالكير الجديد بأسلوب بسيط وشامل يناسب كل من المبتدئين والمهنيين الصحيين ، مع مجموعة قيّمة من البيانات والبروتوكولات وشهادات التعافي لقائمة الأمراض من الألف إلى الياء حيث وصفته الدكتورة إيزابيل بيلوستاس (Peditrician): “رجل شجاع يبحث عن الحقيقة والدكتور خورخي فالنتين إستيفيز (طبيب الأورام): “نحن ممتنون للغاية لأندرياس لدعمه القيم لابننا ومرضانا ونريد أن نشجعه حتى لا يفقد قلبه ويستمر في توعية العالم بكل ما يعلمه ، وهو أمر رائع “. الدكتورة روزا إيما بيوشوت: “أشهد فرحة هؤلاء الأمهات عندما يرون أطفالهم يتعافون وأنا أقدر المهمة النبيلة التي قام بها الدكتور كالكير”. الدكتورة لوسيلا فيرا: “أندرياس هو كائن خفيف يساعد المرضى والأطباء من خلال معرّفات ومنتجات شاملة. الكتاب بعنوان الصحة المحرّمة . المؤلف Andreas Ludwig Kalcker Format Trade غلاف عادي اللغة الإنجليزية موضوع الشفاء / عام النشر العام 2019 النوع الجسم والعقل والروح عدد الصفحات 435 صفحة . له أصدقاء و محبين كُثر في خدمة الإنسان والحياة ومن أبرزهم البروفيسور العالمي وفيق الوتار الإسباني من جذور عربية مؤلف الكتاب الشهير ” حول الحلبة”، والذي تبادل والعالم أندرياس اهداء مؤلفاتهما.

العالم اندرياس يُعلن عن الصحة الممنوعة

كلمة elmaw2a3.net

كاتب المقال/ هيثم الزنجي

بكل اللغات نتوجه بخالص الشكر لحضراتكم، على الدور العظيم الذي تقومون به من أجل تقديم الخير والعطاء للجميع..كما نتقدم بكل الحب والاحترام والتقدير إلى الأطباء الأفاضل، الذين أناروا طريقنا بالمزيد من العلم والمعرفة.

شاهد أيضاً

كيف استعادت طليقة تامر حسني شكلها الطبيعي وما علاقة شام ابنة اصالة؟

متابعة/ حسانة سليم لفنانة المغربية بسمة بوسيل على هامش تواجدها في حفل افتتاح الفرع الثاني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *