الجمعة , يوليو 19 2024

كشفت العديد من الأسرار.. ظهور ابنة وردة بفيلم” حكايتي مع الزمان”

متابعة/ حسانة سليم

غادة جمال طفلة فيلم “حكايتي مع الزمان” التي قدمت دور ابنة وردة ورشدي أباظة خلال أحداث الفيلم، اصبحت مهندسة وظهرت مؤخراً  وبعد 49 سنة في مداخلة عبر الإنترنت ببرنامج “مساء dmc” من تقديم الإعلامي رامي رضوان عبر قناة dmc، وكشفت سبب ابتعادها عن الفن وقالت: “والدي ووالدتي رفضا استمراري في مجال الفن لأنهما كانا أساتذة في الجامعة وخافا على مستقبلي، مضيفة: “مش بإيدي لو عليا كنت أحب أني استمر”..

واضافت:”وقت الفيلم كنت في الصف الثاني الابتدائي وتأثرت في دراستي، أنا كنت الأولى دائما على المدرسة، وبسبب الفيلم أصبحت الثانية وأسرتي انزعجت كثيرا بالنسبة لهم كانت مشكلة كبيرة، انزعجت وقتها كثيرا خاصة أن أستاذ حسن الإمام كان متمسكا بي وتواصل مع والدي أكثر من مرة لأنه أراد أن يوقع عقد احتكار ويكون لي أساتذة لتعليمي الرقص والغناء وأراد أن يجعلني فيروز الثانية لكن والدي لم يقبل.. وعن كيفية مشاركتها في فيلم “حكايتي مع الزمان” قالت: “كنت في حفل زفاف ورقصت مع المطرب ماهر العطار وكان في حفل الزفاف أستاذ وحيد فريد وهو واحد من شركاء شركة “صوت الفن” ووقتها كانوا يبحثون عن طفلة جريئة تسطيع تقديم الدور ووجدني في الحفل أرقص فشعر أنني قد أكون مناسبة للدور، تواصل مع والدي وطلب أن أذهب لاختبار كاميرا، وذهبت والتقيت بأستاذ حسن الإمام وتحدث معي وجدني منطلقة ولا أشعر بالخجل ولم أقم بأختبار كاميرا ووقع العقد مع والدي”..

وحكت غادة جمال عن كواليس عملها مع وردة ورشدي أباظة وقالت: “وردة في هذه الفترة كانت محرومة من ابنتها وأنا كنت بالنسبة لها العوض عن ابنتها وكانت تقدم لي حنان وحب لم أره من والدتي، عندما كانت تصل إلى موقع التصوير تسأل عني وتشتري لي أشياء كثيرة، كانت تطعمني بنفسها وتصفف شعري وتجعلني أجلس بجانبها طوال الوقت، وحتى في اليوم الذي لم يكن لدي تصوير كانت تطلب أن أحضر لأتواجد بجانبها، وحتى بعد الفيلم كانت تتصل بي وكانت تأخذني للخروج معا وتشتري لي الألعاب”.. أما عن علاقتها بالفنان رشدي أباظة قالت:” أستاذ رشدي أباظة كان له عالمه الخاص، ما أتذكره جيدا إذا فريق نادي الزمالك خسر كان يوقف التصوير، أما إذا انتصر في المباراة يكون سعيدا جدا”.. وكشفت غادة جمال أنها حاولت أن تجعل ابنها يمثل في طفولته لكنه خاف من الكاميرا وأنها عرض عليها أن تعود للتمثيل لكن زوجها رفض، وهي الآن مستعدة للعودة إلى التمثيل من جديد.

شاهد أيضاً

في ذكرى ميلاده ورحيلها.. العنليب:” سعاد كذابة”، السندريللا:” لم يعلن الزواج عشان معجباته”

جمعت قصة حب كبيرة بين عبد الحليم حافظ وسعاد حسني، واعتبر بعضهم أن عبد الحليم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *