السبت , يوليو 20 2024

بالصور.. القنصلية الفخرية الايطالية بالإسكندرية تُكرم المطرب مجد القاسم

كرم امس «ماريو دي باسكوالي» القنصل الفخري الايطالي، المطرب مجد القاسم ضمن امسية ثقافية اقيمت على شرفه بالإسكندرية.. وصرح القنصل ماريو:” ان مجد القاسم يستحق هذا التكريم لما له من دور فعال في الابداع والتميز وتألقه على مدار سنوات في احياء الحفلات لجمهور الوطن العربي وخاصة اهل مدينة الاسكندرية من المصريين وحتى الإيطاليين المحبين للفن الشرقي”..

واحتفالا بصدور اولى اغاني الميني ألبوم الجديد لـ «مجد» بأغنية مفيش فلوس، قرر القنصل ماريو تقطيع تورتة على حسابه الشخصي مداعبا الفنان مجد القاسم واخيه المنتج فضل القاسم الذي تواجد بمقر القنصلية..وقد اشعل مجد القاسم بصوته الجبلي الحفل الساهر وصاحبه فيه بالعزف على العود الملحن والموزع احمد بدوي، وقدما خلال الحفل اجمل الاغاني القديمة والجديدة لـ «القاسم» وسط تفاعل قوي وانسجام من جمهور الاسكندرية العظيم..

من جانبه اعرب المطرب مجد القاسم عن سعادته بهذا التكريم فهو يثبت أن الفن الجيد يستطيع بإبداع نجومه أن يطرد العملة الرديئة ويؤكد على صحة قراره بالابتعاد عن الكلمات الشائكة المُسفة والتزامه بالحفاظ على الذوق العام من خلال انتقاء كل اغانيه.. الجدير بالذكر ان الحفل قدمه الكاتب أحمد بسيوني بحضور: النائب حسني حافظ، واللواء جمال رشاد، والفنان التشكيلي محمد بركات ، والشعراء: سحر متولي، عادل حراز، ولفيف من رجال الأعمال ومجموعة من قناصل الدول الاجنبية بالإسكندرية.

شاهد أيضاً

توفيق توفيق لآمال فقيه:” تعرضت لهجوم شرس وصحفي كبير انتقدني بقسوة ولهذا السبب زعل مني اخي وليد؟”

حل النجم الشامل توفيق توفيق ضيفاً عبر اثير ” صوت الحرية” ببرنامج ” صبحية على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *