الثلاثاء , مارس 19 2024

الطبيب العالمي وفيق الوتار:” هذه فؤائد الـgolden seed لمحاربة البروستات؟

“حبة البركة” عُرِفت آثارها المفيدة منذ القدم، خصوصاً في معالجة المشاكل الهضمية والتنفسية ونزلات البرد وآلآم الكلى.. وفي سنة 1959 اكتشف الدكتور المصري الدخري ان مادة ” النيجيلون” هي العنصر الفعال في الحبة السوداء
.. وفي عام 1985تم اكتشاف نسب مرتفعة من مادة ” التيموكينون” وحمضي الاوليك، واللينوليك، واكثر من 100 مادة فعالة.. وفي عام 2012 انجز الدكتور العالمي وفيق الوتار دراسة على اكثر من 1500 مريض بعانون من مشاكل البرستات.. وتم وصف الحبة السوداء كعلاج اساسي لتخفيض المؤشرات الورمية ، وبعد العلاج توصل الدكتور الوتار الى نتائج جيدة في انخفاض هذا المؤشر..

ويقول الدكتور العالمي وفيق الوتار عن منافع الحبة السوداء:” لديها خصائص متعددة، تساعد على نمو الجسم، تقضي على حساسية الانف والجيوب، تقوي جهاز المناعة، تخفض من المؤشرات الورمية،تحفز الحيوانات المنوية وتنشط انتاجها، تعد عنصراً هاماً في تكوين الهرمونات، تخفض من مستوى الكوليسترول بالدم، تنظم الضغط الشرياني، تساعد على تكوين البروستاغلاندين، تساعد على تمديد القصبة الهوائية، ينصح استعمالها للمرضى الذين يعانون من مشاكل في التنفس والربو، تنشط الجلد، تقاوم الجفاف وداء الصدف والاكزيما، تساعد على نمو الاظافر، مشاكل الامعاء، الوعكات الكلوية، تزيل حصى الكلى”..

الطبيب العالمي وفيق الوتار

ويعلق الدكتور الوتار:” اثبت الطب الحديث ان معظم الامراض ناتجة عن خلل وظيفي في الجهاز المناعي، وتناول الحبة السوداء بأنتظام يوفر العناصر الضرورية لتقوية الجهاز المناعي، وزيت حبة البركة هو منتج طبيعي مئة بالمئة وليس له اية مضاعفات  بالنسبة للبالغين”

شاهد أيضاً

كيف استعادت طليقة تامر حسني شكلها الطبيعي وما علاقة شام ابنة اصالة؟

متابعة/ حسانة سليم لفنانة المغربية بسمة بوسيل على هامش تواجدها في حفل افتتاح الفرع الثاني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *