السبت , أبريل 20 2024
أخبار عاجلة

ماريان صلاح : “سعيدة بوقوفي أمام محمد رمضان في هارلي وهو نمبر وان عن حق وحقيق”

تشارك الفنانة الشابة ماريان صلاح في الفيلم السينمائي ” هارلي ” بطولة النجم محمد رمضان و مي عمر و محمود حميدة و من تأليف  محمد سامي و محمد سمير مبروك، و من إخراج  محمد سمير و من إنتاج : ” رويال صن ” سامر المحضر .

وعن تلك التجربة قالت الفنانة الشابة ماريان صلاح :” كنت سعيدة للغاية بالوقوف أمام النجم محمد رمضان الذي اعتبره رقم واحد ” نمبر وان ” في السينما و التلفزيون و المسرح، فهو يمتلك كاريزما طاغية هذه الكاريزما و الحضور الطاغي بظهران في وجهه، فهو من الفنانيين الذين تظهر موهبتهم في تعابير وجوههم .. فهو “نمبر وان” ونجاحه و موهبته لن يستطيع أحد محاربتهم أو إنكارهم ..كما انه صاحب موهبة حقيقية و أعتبره مثل أعلى في النجاح، و أرى أنه لم يأخذ حقه حتى الآن ويتصدى الكثيرون لمحاربته أو التقليل من شأنه، و انتقاده ولكني أرى انهم لن ينجحوا في أحباطه لأنه بالفعل فنان موهوب و ناجح وأرى انه لا يوجد سبب للحرب عليه بل علينا دعمه كصاحب موهبة حقيقية” .

وتضيف ماريان : “أرى أن محمد رمضان استغل موهبته لإسعاد الناس حين قدم لهم أغنيات جميلة تمنحهم طاقه إيجابية، مع أن هذا عرضة للنقد من التيار المحافظ ولكنه لا يقدم أغنيات بها إسفاف كما يقول البعض ولكن كلماتها جميله .. وأعتقد أن رمضان تعرض للتمييز والعنصرية بسبب اللون مثل أحمد زكى ولكنه تفوق عليه في اخراج موهبته ومواجهة المجتمع بحقيقة انه نجم مهما اختلف ذلك مع معاييرهم فكانت له الجرأة في التجديد في الغناء، وهو ما خشاه أحمد زكى و شعر أنه سيقلل من مسيرته عندما فعلها في فيلم أستاكوزا .


وعن ملامح شخصيتها في فيلم “هارلي” قالت ماريان : أجسد شخصية عبير و هي بنت عصريه ” مطرقعة ” وهى حبيبه محمد رمضان قبل أن يتعرف على مي عمر و يقرر تغيير حياته، اما الكواليس فقد كانت ممتعه للغاية .. وجدت محمد رمضان متواضع للغايه و يساعد كل الناس و يحرص على ظهور الجميع في أفضل صوره، ومي عمر كانت متواضعة و متعاونة للغاية
وعن مخرج العمل محمد سمير تقول ماريان :” وجدته يهتم بكافة تفاصيل العمل من جوده الصوره للديكور ويهتم بأن يظهر كل الممثلين في فضل صوره وكان مخلصا محبا لعمله”.. وعن لقائها بالنجم محمود حميده في كواليس العمل تقول ماريان صلاح :” أعتبر محمود حميده إمبراطور التمثيل الكاميرا تعشقه له كاريزما طاغية .. محمود حميده أكبر من أن أصفه بكلمات محدودة”

شاهد أيضاً

الدراما العربية لرمضان 2024: “داع/رة دامية تزور القيم لمجتمع يدعي التدين والعفة!”

بقلم / جهاد أيوب الدراما العربية للموسم الرمضاني فقط وفي هذا العام 2024 بغالبيتها خاوية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *