الجمعة , يونيو 14 2024

خفايا واسرار العندليب عبد الحليم بالراقصة ميمي فؤاد وكيف تنكر لحبها!! وما علاقة الموجي؟

متابعة/ حسانة سليم

في الفترة الماضية انتشرت شائعة كبيرة بأن عبد الحليم حافظ، تزوج من راقصة اسمها ميمي فؤاد وأنجب منها طفلة، وأنه تنكر لها بعد الشهرة، وقررت مجلة “الكواكب” أن تتحرى الدقة فحملت كل ما يقال إلى العندليب لتعرف منه الحقيقة.. وذكرت المجلة أن محرر “الكواكب” حين سأل “حليم” عن حقيقة ما يشاع، رد “العندليب” وقال إنها سيدة مدعية والمرة الوحيدة التى قابلها فيها كانت في المسرح القومي بالإسكندرية، وكانت وقتها تعمل مع فرقة شكوكو، ويومها قدمها له محمد الموجي، وبعدها كان يراها بين الحين والآخر مع الموجي وكان يُسلم عليها ويمضى إلى حال سبيله..

وأضاف عبدالحليم أنه ذهب ذات مرة إلى لبنان، فاكتشف أن شائعة انتشرت هناك مفادها أنه تزوج “ميمى” وأنجب منها، وحين ذهب ليقابلها ليعرف منها لماذا أقدمت على نشر شائعة كتلك، أنكرت كل شيء وأقسمت له أن زميلة لها هي التي تقف وراء تلك الشائعة.. حاول محرر “الكواكب” أن يلتقط طرف خيط آخر من العندليب، فقال له إن “ميمي” تؤكد أنك كنت تغير عليها من الموجي وإنك تشاجرت معه ذات يوم بسببها ومنعتها من الظهور معك أمام الناس، فأجاب حليم بجملة واحدة وقال : “اسألوا الموجي.. إنه وحده يملك الإجابة على هذا كله”..وهنا نقل محرر الكواكب السؤال للموجي، فقال الأخير إن ما قالته ميمي صحيح، وتابع : “عبدالحليم كان بيحبها وبيغير عليها وفى مرة اتخانق معايا بسببها وطلب منى أنى ماشوفهاش تاني”.. وسأل المحرر.. لماذا ينكر عبدالحليم الأمر؟ فرد الموجي: “عبدالحليم لم ينكر قصة حبة لميمى فؤاد وحسب، بل أنكر كل شىء يتصل بماضية، تنكر لأصدقائه الذين ساعدوه أيام كفاحه ليصل إلى مجده وشهرته، عموماً لو هو مصر ينكر أنا عندى دلائل لا يمكن أن ينكرها”.. وقال الناقد الفني أشرف غريب خلال حواره في برنامج “لدي أقوال أخرى”، مع الإعلامي إبراهيم عيسى، على شبكة نجوم إف إم، أن العندليب كانت تجمعه صداقة قوية مع الراقصة ميمي فؤاد وهي رفيقة دربه أيام الجوع وكانوا يعملون في فرقة متجولة، ولكن مجرد ما وصل العندليب لعالم الشهرة تنصل من علاقته بها، وحاولت مطاردته أكثر من مرة ولكنها استسلمت في النهاية وابتعدت عنه..

ومصادر اخرى اكدت ان ميمي سافرت للعمل ببيروت وبدأ عبد الحليم يشتهر ويعرف فى القاهرة ، سألها الصحفيون عن علاقتها بعبدالحليم وهل ستكلل بالزواج فلم تقر ولم تنكر، بينما نفى عبدالحليم معرفته بها من الأصل وذلك بناء على نصيحة من أصدقائه الذين أقنعوه بأن علاقته بها ستؤثر على مسيرته الفنية وعلى النجاح الذى بدأ يجنى ثماره .. تأثرت ميمى فؤاد بإنكار عبدالحليم لها وبدأت تنكر معرفته هي الأخرى وتزوجت بأحد الأثرياء العرب، ويحكى الصحفى منير عامر أن عبد الحليم قال له:” لا أنكر أنني كنت أنانيا وسببت لها جرحا داميا جعلها تنكرني مثلما أنكرتها “.

شاهد أيضاً

دولت سليمان.. مثلية تزوجت عمها ورميت طفلهما بالبلاعة، ورقصت عارية وهكذا كانت نهايتها؟؟

متابعة/ حسانة سليم عرفت الراقصة المصرية دولت سليمان بجمالها الأخاذ وملامحها الجميلة والأجنبية، التي كانت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *