الجمعة , مارس 29 2024

بظل الظروف الصعبة “حملة المختار “.. مساعدات انسانية وصحية واقتصادية وغذائية منوعة

كتب/ حسن نشار

هي جمعية خيرية على مستوى الوطن .. جمعت بين طياتها الحاج مصطفى عيتاني الذي لقب بالمختار لأنه صاحب همّة وعمل إنساني .. ينقسم هذا الفريق الى عدة فرق :المركزية وموقعها محل الحاج مصطفى عيتاني عائشة بكار زاروب عبلة والمتطوعين : حنان يعفوري _ ياسمين المصري _ يوسف المصري، غالبية مناطق بيروت : كركول الدروز والزيدانية والوتوات والحمرا الخ..
المتطوعين رنا فتاح – هند النقيب – سمر ضاهر، خارج بيروت :صفاء عيتاني – راما قمورية – امال الظريف – رشا عبد العال
شبان وشابات اجتمعوا على حب الخير والعطاء .. قدموا المساعدات المادية والعينية والأدوية منذ سنوات ولا زالوا ..
حملة المختار الخيرية .. هي شجرة طيبة غرستها أيادي الغيارى على لبنان وأهله .. وبدعم الخيرين والمحبين .. هي للخير عنوان ..
تسعى لتلبية احتياجات الناس والمجتمع حيث اختصرت على تقديم المساعدات الإجتماعية والطبية ..
في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة والأزمات التي يعيشها اللبنانيين .. وفي ظل تدني المستوى المعيشي للناس يتطور عمل “حملة المختار” من مساعدة الأسر والفقراء والأيتام للإرتقاء بالإنسان من خلال التنمية الإنسانية التي هي جوهر رسالة “حملة المختار” ..
أعمال الفريق التطوعي ل “حملة المختار” كثيرة .. نذكر منها .. زيارة مركز أطفال السرطان وتقديم الأدوية .. زيارة دار الايتام الإسلامية وتقديم المساعدات .. إفطارات .. إعانات .. أدوية .. وتقديمات صحية واقتصادية وغذائية منوعة ..
تتمتع حملة المختار بالمصداقية .. لا جهة سياسية معينة تدعمهم .. بل يتكلون على أنفسهم ..
لا يفرقون بين دين وطائفة ولون ..يرفعون شعار المحبة والخير والعطاء على امتداد الوطن والإنسان ..وها هو شهر مضان .. شهر العطاء والبركة والإيمان بالله يعود علينا في هذه الأيام المباركة .. ليكونوا جنباً إلى جنب مع الناس المحتاجة والفقراء والأيتام ..أسرة elmaw2a3.net تتقدم من “حملة المختار” والحاج “مصطفى عيتاني” بأصدق التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك وتشد على يدهم وتتمنى لهم المزيد من الصحة والتوفيق .

شاهد أيضاً

مقتل ملكة جمال تفير إيكاترينا نوفوسيلوفا في هجوم موسكو

متابعة/ حسانة سليم أعلنت وسائل إعلام روسية عن مقتل إيكاترينا نوفوسيلوفا الفائزة بلقب “ملكة جمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *