الثلاثاء , مارس 19 2024

الموافقة على إقامة مستشفى جامعي في الوادي الجديد

الوادي الجديد – مروة حسن(القاهرة)

ناقشت لجنة التعليم بمجلس الشيوخ برئاسة النائب نبيل دعبس، اليوم الأحد، الإقتراح برغبة المقدم من النائب مؤمن معاذ، عضو المجلس عن الوادي الجديد لإقامة مستشفى جامعى في محافظة الوادى الجديد.


وأكد النائب مؤمن معاذ، عضو مجلس الشيوخ وأمين لجنة الصحة بالحزب بالوادي الجديد، اليوم الأحد، إنه تقدم بمقترح برغبة للجنة التعليم والبحث العلمي بالمجلس، لمناقشة مقترح إقامة مستشفى جامعي بالتعاون والتنسيق وبدعم من اللواء دكتور أركان حرب محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد وبالفعل جرى اليوم إنعقاد لجنة التعليم والبحث العلمي برئاسة النائب نبيل دعبس، وناقشت الإقتراح برغبة بشأن “إنشاء مستشفى جامعي في محافظة الوادى الجديد”.


وأضاف مؤمن، أن المجلس أصدر توصية وجرى إرسالها للحكومة متمثلة في مجلس الوزراء ووزراء المالية والتعليم العالي والبحث العلمي والتخطيط والصحة للبدء في إجراءات في إنشاء مستشفى جامعي في محافظة الوادي الجديد.

وأضاف النائب مؤمن معاذ، أنه طالب خلال كلمته بالمجلس اليوم بإدراج إنشاء المستشفى الجامعى خلال الخطة الاستثمارية الحالية،حيث يعاني المواطنين من عدم وجود مستشفى جامعي، بمحافظة الوادي الجديد ويذهبون إلى مستشفى أسيوط الجامعي.

شاهد أيضاً

شربل غضية يفتتح شركة انتاج وأولى أعماله فيلم سينمائي قريباً

متابعة هشام فارس/بيروت في حفل ضخم أقيم في مطعم ديوان قصر المازة زغرتا، تم افتتاح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *