الخميس , مارس 28 2024

ريم مصطفى تنتهى من تصوير آخر مشاهدها في “سره الباتع”

كتبت/ مروة حسن(القاهرة)

إنتهت النجمة ريم مصطفى تصوير آخر مشاهدها في مسلسل “سره الباتع” بعد فترة تصوير أستغرقت أكثر من 4 أشهر، حيث جمعتها المشاهد الأخيرة بالنجم أحمد فهمي ومحمود قابيل وخالد أنور وخالد سرحان وعدد من الفنانين المشاركين في البطولة.. مسلسل “سره الباتع” مستوحى من رواية “سره باتع” للأديب يوسف إدريس، وبمعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج خالد يوسف، والعمل دراما عصریة تاریخیة أحداثها تدور بين زمنين .. العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر في العام 1798، ومقرر عرضه على قناتى ON والحياة ومنصة Watch it في شهر رمضان المقبل.

ويشارك فى بطولة العمل أكثر من 60 ممثلا وممثلة من مختلف الأجيال أبرزهم أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمروعبد الجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، هالة صدقي، أحمد وفيق، منة فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان وآخرين من الفنانين المصريين والعرب.. يذكر أن ريم مصطفى قدمت في النصف الثانى من العام الماضي بطولة مسلسلين الأول “طير بنا يا قلبي” والذي شارك في بطولته بسمه، دنيا ماهر، محسن محيى الدين، نور محمود، ليلى حسين، إبرام سمير، عمرو عبد العزيز، هالة فاخر، أحمد صيام، إسماعيل فرغلي، الطفلة ريما مصطفي، الطفل سليم مصطفى، والثاني “دوبامين” من 15 حلقة وشارك في بطولته محمد كيلاني وباسل الزارو وبسنت شوقي.

أما في رمضان الماضي فعرض لريم مصطفى، مسلسل “suits بالعربي” الذي شاركت في بطولته إلى جانب آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، مصطفى درويش، وضيوف الشرف أسماء جلال، هدى المفتي، خالد كمال، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، ملك بدوي، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد.

شاهد أيضاً

أيتن عامر: “في قضايا كتير بيني وبين طليقي”

متابعة/ حسانة سليم حلت النجمة ايتن عامر ضيفةً على الإعلامية بسمة وهبة، في برنامجها “العرافة”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *