الخميس , أبريل 25 2024

ليلة وفاة مصطفى متولي.. عادل امام أكمل عرض” بودي غارد” واستبدله بممثل آخر ثم أنخرط بنوبة بكاء!!

متابعة/ حسانة سليم

توفي مصطفى متولي عام 2000 عن عمر ناهز الـ51 عامًا أثناء مشاركته في عرض مسرحية “بودي غارد”، وتم استبداله وقتها بالممثل محمد أبوداوود..والكل يعلم انه كان هناك صداقة فنية كبيرة جمعت الفنان مصطفى متولي بعادل إمام توجت بعلاقة عائلية عندما تزوج مصطفى متولي بشقيقة الزعيم.. رحل متولى بعد انتهاء إحدى ليالى مسرحية “بودي غارد” يوم 5 أغسطس/اب من عام 2000 فى خبر شكل صدمة لكل فريق العمل والوسط الفني أجمع.. في الرابعة فجرا وصل خبر مصطفى متولي للزعيم عادل إمام، ليسرع إلى المستشفى بصحبة فريق عمل مسرحية “بودي غارد”، تساءل أبطال المسرحية عن مصير الليالى المقبلة من العرض بدون الراحل مصطفى متولي؟.

مصطفى متولي في ليلة خطوبته على شقيقة عادل امام
مصطفى متولي وزوجته ايمان امام وولديهما

 

الإجابة كانت لدى الزعيم عادل إمام، الذى فاجأ الجميع بقرار استمرار عروض مسرحية “بودي غارد” وإسناد دور مصطفى متولي للفنان محمد أبو داوود، بعد بيع كل تذاكر الحفل، ومع أول ظهور لأبو داوود على المسرح بكى الجميع لتذكرهم الراحل مصطفى متولي..
ارتبك أبو داود كيف لا يدع فرصة للحزن على صديقه ويقف في اليوم التالى مستوليا على مكانه، لكن كان رد عادل إمام “مشاركتك إنقاذ موقف”، وقال في أحد لقاءاته التليفزيونية: “لو رجع الزمن بيا كنت هرفض”.. اندهش الجميع من موقف عادل إمام وقدرته على استكمال عرض المسرحية بدون مصطفى متولى، إلا أن الزعيم كان يخفي حزنًا مدفونًا بداخله، فمع آخر في العرض رفض عادل إمام الختام بأغنية “بودي غارد”، وفور دخوله إلى الكواليس : “أنت فين يا متولي” ليدخل بعدها فى نوبة بكاء..
كان مصطفى متولي قاسما مشترك في كثير من أعمال الفنان عادل إمام السينمائية والمسرحية.منها أفلام “سلام يا صاحبي، حنفي الأبهة، بخيت وعديلة، عنتر شايل سيفه،الارهابي” وغيرها من الأعمال.

شاهد أيضاً

لماذا أصرت نادية الجندي على الزواج من عماد حمدي وما قصة افلاسه؟أسرار في حياة النجمين

متابعة/ حسانة سليم يحل اليوم ذكرى وفاة الفنان الكبير عماد حمدي فتى الشاشة الأولى كما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *