الثلاثاء , مارس 19 2024

بالصور حريق الشرابية يفتك بخمسة أفراد من أسرة واحدة

متابعة/ حسن الخواجة

حريق الشرابية، الذي نشب قبل يومين، وتسبب في مصرع 5 أفراد من أسرة واحد، حاصرتهم ألسنة اللهب داخل شقتهم حتى لقوا مصرعهم، تبين انه نجت فتاة وحيدة تدعى جومانا مرتجي تبلغ 11 سنة.. وكشف مصدر أن النيران اندلعت داخل الشقة السكنية الخاصة بالضحايا، وحاصرت ألسنة اللهب أفراد الأسرة، ما أدى إلى وفاة 5 أشخاص ونجاة فتاة وحيدة، مضيفا أن الضحايا هم الأم والأب و3 أطفال، أعمارهم 11 عاما، و7 أعوام، وعام واحد.
وتلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، بلاغا يفيد باندلاع حريق ومصرع 5 أشخاص، وعلى الفور انتقلت قوة من الحماية المدنية بالقاهرة إلى المكان، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء إلى محل الحريق، وتمت السيطرة على النيران، وتجري الآن عمليات التبريد.
وقررت جهات التحقيق ندب المعمل الجنائي لمعاينة آثار حريق شقة الشرابية، الذي توفي فيها 5 أشخاص من أسرة واحدة، التهمتهم ألسنة اللهب بعدما حاصرتهم النيران، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.
من جهة أخرى، تمكنت قوات الحماية المدنية بـ محافظة بورسعيد، من السيطرة على حريق نشب في عمارة سكنية، نطاق حي العرب بشارع كسري.
ودفعت قوات الحماية المدنية بـ 5 سيارات إطفاء، وتمكنت من السيطرة على الحريق الذي التهم العقار الخشبي قبل أن تتجاوز النيران العقار وتصل إلى العقارات المجاورة.. وانتهت قوات الحماية المدنية بالمحافظة من تبريد الحريق، لضمان عدم اشتعال النيران مرة أخرى، أو تصاعد أدخنة قد تؤثر على صحة وسلامة المواطنين.

شاهد أيضاً

حريق هائل في استديو الاهرام.. وما مصير “المعلم” لمصطفى شعبان؟

متابعة/ حسانة سليم اندلع حريق هائل في استوديو الأهرام للتصوير السينمائي بمدينة الجيزة جنوب القاهرة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *