الخميس , أبريل 25 2024

ابنة عمرو دياب في الحمام بصورة مثيرة وحركة بذيئة

متابعة/ حسانة سليم

من جديد، أثارت جنا ابنة عمرو دياب، الفنان المصري الشهير بالهضبة، الجدل واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعيّ، بجلسة تصوير مثيرة داخل الحمام.. وظهرت  جنا عمرو دياب بألبوم صور نشرته على حسابها فيال انستغرام، بفستان أسود قصير، في الحمام، وأدّت حركة وصفها الجمهور بالبذيئة..

قال أحد المعلقين على صور ابنـة عمرو دياب: “والله البنت مريضة نفسيا و محتاجة علاج فوراً”. حسب تعبيره، بينما كتب آخر: “والله خسارة فيكي اسم أبوكي اللي شايلاه”.كما قال وهذه الإطلالة الأحدث لجنا عمرو دياب، بعد آخر ظهور لها، كانت فيه داخل المصعد لكنّ ملابسها أثارت انتقادات الجمهور له.. وارتدت ابنـة عمرو دياب في هذه الإطلالة، بنطلون باللون الأسود مع توب قصير للغاية بنفس اللون كشف عن بطنها، ونسقت معهما جاكيت جلد باللون الأسود..

وعلقت متابعة على صور ابنـة عمرو دياب بالقول: “خسرتي الهضبة جمهوره. على قد ما كنت احبه على قد ما بستخريه من الضياع اللي معيشكون فيه”. فيما كتب آخر منتقداً والدها الفنان: “بابا عرف يربي”..بينما كتب آخر: “هقول ايه بس ابوكي وامك مسلمين بالأسم الشهره والفلوس نسيتهم دينهم وحساب الله”.. كما علق متابع: “أنا نفسي اعرف أزاى عمرو دياب سيبك كدة وامك فين … هو الهضبه بيعمل فلوس كتيرة عشان تصرفوها وتسهروا مع شباب مش من دينك ويحرم عليكى اصلا تتجوزى فما بالك تحضنى فيه”.

شاهد أيضاً

مدحت العدل:” انتظر خالد يوسف بتاع زمان وبقول لياسمين صبري الجمال مش كل حاجة”

متابعة/ حسانة سليم قال الكاتب والسيناريست مدحت العدل،  إن المخرج محمد سامي، موهوب وطموح و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *