الثلاثاء , مارس 19 2024

جمال عبد الحميد عن ذكرايات زيزينبا:” اثار الحكيم عملت مشاكل وليلى علوي انسحبت وصلاح السعدني كان يعتذر عن التصوير لهذا السبب؟”

متابعة/ حسانة سليم

كشف المخرج جمال عبد الحميد كواليس جديدة من مسلسل “زيزينيا” والتي تتعلق بالفنانة آثار الحكيم..وخلال ندوته على هامش معرض الكتاب قال جمال عبد الحميد إنه أراد الاستعانة بفاروق الفيشاوي وأنه أقام بروفات بالفعل ولكن الكاتب أسامة أنور عكاشة رشح الفنان يحيى الفخراني وهو ما ترتب عليه انسحاب الفنان فاروق الفيشاوي والفنانة ليلى علوي واستبدالها بالفنانة آثار الحكيم.

وأضاف جمال عبد الحميد “ليلي علوي مشيت هي كمان ومبقتش عارف أجيب مين مكانها وهو قالي على آثار الحكيم بسكانت بتتخانق مع طوب الأرض لدرجة إن الناس في المسلسل كانوا كارهنها وعايزين يضربوها وأنا كنت بدافع عنها وأسامة أنور عكاشة كان بيتحايل عليا ويقولي عشان خاطري شغلها لكن لما جيت أعمل الجزء التاني جيبت بدالها هالة صدقي”..

 

وخلال الندوة، وأضاف جمال عبد الحميد أن مسلسل “زيزينيا” من أهم أعماله الفنية التي قام بها، مشيرا إلى أن العمل كان مرهقا للغاية؛ نظرا لأن جميع نجوم مصر كانوا مشاركين فيه، فكان لابد تنظيم المشاهد بينهم.. وتحدث جمال عبد الحميد عن تتر المسلسل مشيرا إلى أن اهناك صداقة كانت تجمعه بالفنان أحمد فؤاد نجم وأنه أضفى حالة من البهجة لكتابته تتر المسلسل الذي نال حالة من الانتشار.. كما تحدث المخرج جمال عبد الحميد عن الفنان صلاح السعدني، خلال الندوة فقال إنه أهلاوي بطريقة جنون وكان يعتذر عن التصوير، بسبب مباريات الأهلي لكنه قام بوضع شاشة تلفاز في أثناء مباريات الأهلي، حتى لا يعتذر.

شاهد أيضاً

90 ألف جنيه و7 سنوات سجن.. ثمناً لقبلة واحدة على شفتي كاميليا ومن هو العوضي الذي اختلس بسببها؟

متابعة/ حسانة سليم دفع 10 سنوات من حياته داخل السجن، بعدما اختلس 90 ألف جنيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *