الجمعة , مارس 29 2024

بعض توقعات الفلكي جود تتحقق مع أول شهر من 2023 ارتفاع الدولار، استهداف ايران، اضراب المدارس،قضية مرفأ بيروت.. وهل تكتمل البقية؟

الفلكي وخبير الطاقة والاسماء جود كان قد توقع مع بداية رأس السنة لهذا العام 2023 من ان هذه السنة ستشهد العديد من الاحداث.. ومنها تحذير الناس من غضب الطبيعة في مصر، وكان ان حدث زلزالاً  بقوة 6 درجات فى شرق البحر المتوسط ويبعد 502 كم من السواحل المصرية ، كما اشار الى اقفال المدارس في لبنان، ومنذ بداية العام الجديد والمدارس مغلقة بقرار من وزارة التربية اللبنانية(اضراب بتجدد كل اسبوع)..

وتوقغ ايضاً بارتفاع سعر صرف الدولار في لبنان لأرقام كارثية، وهو الأمر الذي تحقق بالفعل مؤخراً، حيث تخطى سعر صرف الدولار في لبنان حاجز الـ50 ألف ليرة لكل دولار، في سابقة تاريخية.. واشار ايضاً من انه يرى موقوفوا انفجار مرفأ بيروت خارج السجون وهذا ما حصل بالفعل..  كما اشار الى ان هناك خطوة لاجل تنقيب الغاز من طرف قطر في لبنان، وبالتالي ايادي تميم البيضاء ستعالج اكثر من ملف بالمنطقة.

كما توقع من ان القاضي بيطار سيكون في مواجهة العاصفة.. ومن ان التحقيق في انفجار مرفأ بيرؤوت سيفجر الشارع اللبناني وهذا ما حصل بالفعل.. كما توقع عملية بطولية للفلسطينيين بقلب القدس وقتل عدد من الصهاينة، وهذا ما تحقق ابضاً، الى جانب نبؤة العملية الاسرائيلية التي تستهدف ايران والتي حصلت اليوم.. بالاضافة لاشارته لحدوث خضة في قصر باكنغام وكان ان عارض الامير وليام والده الامير تشارلز.

كما اشار الى ان العالم سيشهد دعماً للمثليين بطريقة ما، وبالفعل تححق التوقع اذ امتلكت مسابقة ملكة جمال الكون  التايلاندية المتحولة جنسياً آن جاكابونج جاكراجوتاتيب في مقابل 20 مليون دولار،التي كانت مملوكة سابقاً لدونالد ترامب. وبذلك، باتت «آن جاي كاي إن»، وهي نجمة تلفزيونية مشهورة تدافع عن حقوق مجتمع المثليين والمتحولين أول امرأة تملك الشركة المنظمة للمسابقة الجمالية الشهيرة.

 

شاهد أيضاً

مقتل ملكة جمال تفير إيكاترينا نوفوسيلوفا في هجوم موسكو

متابعة/ حسانة سليم أعلنت وسائل إعلام روسية عن مقتل إيكاترينا نوفوسيلوفا الفائزة بلقب “ملكة جمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *