الخميس , مارس 28 2024

القبض على صاحبة قناة انوش بتهمة الفسق والفجور!!

متابعة/ حسانة سليم

كشفت التحقيقات مع المصرية صاحبة “قناة أنوش” على اليوتيوب والتي تم القبض عليها ثيل يومين، بتهمة نشر الفسق والفجور والرذيلة تفاصيل جديدة حول الواقعة وكذلك تفاصيل المضبوطات التي عثر عليها بحوزتها..وكشفت التحقيقات أن أجهزة الأمن وعقب تمكنها من ضبط صاحبة القناة عثر بحوزتها على مقاطع فيديو فاضحة ومشاهد عري وإغراء كانت تنوي نشرها في حلقات جديدة على قناتها على اليوتيوب..

وعثرت السلطات بحوزة المتهمة على جهاز لاب توب، و2 راوتر، و3 كارت فيزا، و2 إستاند تصوير ودائرة إضاءة ، ومعدات صوت كما عثر في هواتف المتهمة على مقاطع فيديو عديدة لها داخل شقة بمنطقة حلوان، تتضمن مشاهد إثارة وإغراء وعري وتحتوي على إيحاءات جنسية صريحة.. وتبين من التحقيقات أن المتهمة تمتلك أكثر من 4 حسابات عبر ثلاثة تطبيقات مختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي كانت تنشر عليها حلقاتها وفيديوهاتها الفاضحة..

وكانت نبوية قد أعلنت من قبل أنها اضطرت للتعاقد مع إحدى الشركات الخاصة برعاية وتأسيس قنوات على اليوتيوب لتقديم محتوى “بعنوان الروتين اليومي “يتضمن مشاهد من حياة السيدات اليومية داخل المطبخ وتنظيف المنزل، مضيفة أنها سعت لذلك للحصول على مشاهدات عالية تستطيع من خلالها حصد أرباح مالية تساعدها على تدبير نفقات منزلها ورعاية أبنائها خاصة أنها مطلقة وبلا عائل أو مورد رزق.وكشفت صاحبة القناة أنها بدأت كذلك ولزيادة الإقبال على فيديوهاتها في ارتداء ملابس مثيرة تبرز مفاتن جسدها، لجذب المتابعين..

يذكر أن الأجهزة الأمنية المصرية كانت قد ألقت القبض على المتهمة بعد عدة بلاغات اتهمتها ببث فيديوهات فاضحة ومحتوى يتضمن إسقاطات إيحاءات جنسية، حيث تبين أنها تقيم في حلوان جنوب القاهرة وتربح حوالي ألف دولار شهريا من هذه الفيديوهات..وقرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، تجديد حبس اليوتيوبر صاحبة قناة «يوميات أنوش»، 15 يوما على ذمة التحقيق بتهمة القيام بأفعال خادشة للحياء والآداب العامة بمنطقة المعادي..

وقالت نبوية بعد القبض عليها إنها اضطرت للتعاقد مع إحدى الشركات الخاصة برعاية وتأسيس القنوات على يوتيوب لتقديم محتوى بعنوان “الروتين اليومي”، يتضمن مشاهد من حياة السيدات اليومية داخل المطبخ وخلال تنظيف المنزل.. وأضافت أنها سعت للحصول على مشاهدات عالية تستطيع من خلالها حصد أرباح مالية تساعدها على تدبير نفقات منزلها ورعاية أبنائها، خاصة أنها مطلقة وبلا عائل أو مورد رزق.

شاهد أيضاً

“أقوى رجل في مصر” نطق الشهادتين ومات.. ايمن مجدي قتلته القرحة

متابعة/ حسانة سليم أعلن عن وفاة لاعب كمال الأجسام المصري أيمن مجدي الذي يلقبه معجبوه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *