الثلاثاء , مارس 19 2024

ربيع الاسمر بعد كلامه عن”rabih club”.. خفافيش السوشيل ميديا اتهموه ببيع الكحول وأشاعوا الاكاذيب

كتبت/ ايناس الشامي

أطل الفنان اللبناني ربيع الاسمر بمقابلة مع الإعلامية رابعة الزيات ببرنامج “شو القصة؟” على شاشة تلفزيون لنا lana tv،ومن ضمن الحلقة وجهت الكثير من الأسئلة للفنان ربيع ومنها ما يتعلق بالدين والمشروبات الروحية والصلاة والصوم،. وما ان عرضت الحلقة بدأت خفافيش السوشيال ميديا بالنعيق وجميعهم لبسوا العمامات وانهالوا بشتم الفنان الأسمر ونعته بصفات لا تمت له بصلة..نذكر ان الفنان ربيع الاسمر يملك “rabih club” وهو مطعماً لجميع الناس   المشروبات التي يقدمها هي المشروبات الغازية والعصائر وغيرها، إنما الفكرة التي وصلت للناس من خلال المقابلة التلفزيونية هي انه يملك محل لبيع المشروبات الروحية،هناك أشخاص فارغة تسلط الضوء فقط على أخبار كي تشبعها أكاذيب ورمي الفتن..

ربيع الاسمر اكبر من أن تشاع عنه اخبار ولا ينتظر تصريحاتكم او الفتاوى التي تبتكرونها، نسيتم كل ما يمر به البلد وأصبح تركيزكم على اخبار الفنانين وماذا يلبسون؟ ويأكلون؟ويشربون؟ونسيتم كم أصبح الدولار اليوم؟وهل من أزمة رغيف في الافق؟كل هذا لا يهم الأهم لديكم انه أصبحت بين اياديكم مادة تتناولونها بين بعضكم على حساب كرامة الناس، أليس الفنان ربيع من البشر أيضا؟ألا يتأثر بكل ما يمر به البلد؟الستم انتم المختبئين وراء السوشيال ميديا والذين تهاجمونه – بتصريح أدلى به وعابر جدا – والذين تدافعون عن الدين، والبعض منكم يمتلك موتور اشتراك وترفعون أسعاره؟ ومنكم من يملك سوبر ماركت ويلعب بالاسعار؟ و صيادلة؟ وافران؟ وغيرهم الكثير.. كونوا رحماء على الأرض كي يرحمكم من في السماء، وكفوا عن رمي الفتن..والله الشافي المعافي لمثل هكذا نفسيات..

شاهد أيضاً

هيثم اسماعيل للاعلامية امال فقيه عبر “صبحية عالحرية”:” لم اقصد محسن السكري في ليالي، ويجب ابراز الممثل اللبناني اكثر، ونادين نجيم ممثلة قوية”

استضافت الاعلامية امال فقيه عبر برنامجها” صبحية عالحرية” عبر اثير “صوت الحرية” الممثل هيثم اسماعيل، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *