الجمعة , أبريل 19 2024
أخبار عاجلة

المنتج عاطف سندي سفيراً معتمداً للسلام والنوايا الحسنة من قصر عابدين

متابعة/ عمرو فارس(القاهرة)

كرم المنتج عاطف سندي سفيراً معتمداً للسلام والنوايا الحسنة من مجلس إدارة الجمعية البلجيكية العالمية للإنسانية والإبداع والسلام الدولي ، أمس في القاعة الملكية في قصر عابدين، حيث تم هذا التكريم نظيراً لما يقدمه من أعمال تخدم الإنسانية والثقافة والأدب.. وأيضاً تم تكريم ومنح عاطف سندي الدكتوراه الفخرية في العلاقات الدولية وإدارة الأعمال من نفس الجميعة.

وكان هذا التكريم خلال مهرجان روائع الإبداع الدولي في نسخته السابعة تحت عنوان (أن تكون إنساناً) والذي أُقيم في القاعة الملكية بدرة القصور الملكية والرئاسية وهو قصر عابدين، والذي تم تأسيسه في عام ١٨٦٣م حيث أقامت به الأسر الملكية مثل أسرة محمد علي باشا و الخديوي إسماعيل و الملك فاروق.. أيضاً حل عاطف كضيف شرف بالمهرجان بجانب الأميرة هند بنت عبدالرحمن آل سعود، حيث حضر لهذا الحفل الكبير شخصيات من أصحاب السفراء و صفوة المجتمع المصري والسعودي والعربي من كبار شخصيات وفناني المجتمع.

وقدم عاطف الشكر للدكتورة هبه الشرقاوي وجميع القائمين على هذا الحدث الضخم بالشرق الأوسط خلال كلمته أثناء التكريم قائلا:”هذا التكريم عزيز على قلبي والهام في مسيرتي الشخصية والعملية”

شاهد أيضاً

الفضل جروب تختتم شهر رمضان بحفل إفطار كبير يضم فريق عمل الشركة وبعض رجال الأعمال

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) أقام رجل الأعمال والصناعة أحمد ابو الفضل رئيس مجلس إدارة الفضل جروب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *