الخميس , مارس 28 2024

احدث ظهور لياسمين صبري بخاتم زواجها من احمد ابو هشيمة!!

متابعة/ حسانة سليم

نشرت النجمة ياسمين صبري مجموعة من صورها في طائرة خاصة استقلتها للسفر إلى الرياض لحضور حفل توزيع جوائز Joy Awrads، ولكن لفت أنظار الجمهور في هذه الصور هو ظهورها بخاتم زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.. وظهرت ياسمين في الصور وهي ترتدي الخاتم في اليد اليسرى، وذلك بعد انتشار الكثير من الشائعات والصور التي تؤكد عودة الحياة الزوجية بينهما، رغم عدم الإعلان الرسمي حتى الآن..

ظهرت ياسمين صبري مع أحمد أبو هشيمة أثناء انتظارهما للعشاء بأحد المطاعم في القاهرة، وأثارت الصورة تكهنات كثيرة حول عودة ياسمين صبري إلى زوجها السابق، وهو ما يزيد تأكيد الشائعات التي انتشرت خلال الفترة الماضية عن محاولات الصلح بين الطرفين، لكن حتى الآن لم يعلق أي منهما على الأمر،. يذكر أن حالة من الجدل سيطرت على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن طلاق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والفنانة ياسمين صبري في مايو، ايار الماضي..

وعلق أبو هشيمة وقتها على خبر الأنفصال قائلا إن الجدل الذي أثير حول انفصالهما من سمات عصر السوشيال ميديا.. وأضاف خلال استضافته في برنامج “تفاعلكم” الذي تقدمه الإعلامية سارة دندراوي عبر قناة العربية : “أولا كل التقدير والاحترام والمعزة لياسمين، وثانيا حياتي الشخصية مستحيل أتكلم فيها، خاصة لإنها متعلقة بطرف ثاني، هتعملي إيه إحنا في عصر السوشيال ميديا”.

شاهد أيضاً

بعد التنمر والانتقاد.. عبد الهادي الصبّاغ يردّ بصورة تكشف الشبه بينه وبين جورج وسوف

متابعة/ حسانة سليم عد حوالى عامين على عرض وثائقي “مسيرتي” الذي تناول سيرة حياة سلطان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *