الجمعة , أبريل 26 2024

لوسي في بيانها بعد اتهامها بضرب الزملاء:” اعترضت على التجاوزات والخروج عن النص”

اصدرت النجمة لوسي بياناً يتعلق بأزمتها مع فريق عمل مسرحية ” الحفيد”، حيث تم اتهامها من انها تضرب الزملاء العاملين معها بالمسرحية، ولا تحترمهم، ووصل الامر الى النقابة، وبناءً عليه أصدرت لوسي هذا البيان الذي خصتنا فيه وجاء فيه:” ردا على ما يثار بشأن مسرحية الحفيد ونظرا لكثرة الاقاويل وعلى ذلك اود ان اوضح حقيقة ما حدث..ما حدث هو مجموعه من التجاوزات والخروج عن النص ، وعليه تم اخطار ادارة المسرح القومي بكل تفاصيبل تلك التجاوزات واعتراضى عليها جملة وتفصيلا .


وبعد ان تتعهد الاداره بعدم تكرارا تلك التجاوزات ، والعمل جاهده على احتوائها ، وكذلك قيام ادارة المسرح القومى باصدار اكثر من منشور بمنع اي تجاوزات او خروج عن النص ، ويقوم فريق العمل جميعه بالتوقيع على تلك المنشورات ، وطلب تهدئة الامور حتى يتم استكمال العمل حرصا على العمل وقيمته وحرصا على الفنانين والعمال والمشاركين فيه .. وبالفعل فمت بتحمل الامر ومحاولة الاصلاح واستمريت في العرض لمدة 44 ليلة عرض هذا بالاضافه الى البروفات .. الا انه ومع استمرار وتزايد التجاوزات ، وتعليق كثير من مشاهدي العمل في المسرح على تلك التجاوزات وعدم والخروج المتزايد عن النص .
وعليه قمت بالاتصال بالسيده الفاضله وزيرة الثقافه ،وبعد شرح الموضوع لسيادتها طلبت ان اتقدم بشكوى رسميه مكتوبه بتلك التجاوزات .
وعليه قمت بعمل شكوى مكتوبه وتم احالتها للبيت الفني للمسرح ، وحضرت للمستشار القانونى بالبيت الفني للمسرح وادليت بكافة التفاصيل ، وبعد التحقيقات التي تمت في البيت الفني للمسرح ، قامت لاداره القانونيه بعد تحقيقاتها باحالة الموضوع للنيابه الاداريه للتحقيق في تلك التجاوزات .
وهذا ما حدث .


وعليه فانا احب ان اوضح بانني لم اتقدم ببلاغ للنيابه ضد اي شخص وكل ما تم هي شكوى بالمخالفات والتجاوزات التي حدثت معي اثناء العرض ..واوكد على احترام كافة التحقيقات التى تجريها كافة الجهات القضائيه ،ومستعده للمثول امام كافة جهات التحقيق .. وردا مداخلات بعض المشاركين السابقين في العمل في بعض البرامج المختلفه ، اود ان اشير بان كل ما جاء على لسانهم غير صحيح ومخالف تماما للواقع ، وانني تم تجديد تعاقدي لثلاث مرات متتاليه من جانب ادارة المسرح ،.كذلك اؤكد بانني لا اقبل بأي شكل من الاشكال التجاوز في حقي او اسناد وقائع غير حقيقيه ، وعلى ذلك فانني كلفت المستشار القانوني باتخاذ كافة الاجراءات القانونيه تجاه اي شخص يتجاوز او يسند لي اي اتهام على غير الحقيقه “.

شاهد أيضاً

مدحت العدل:” انتظر خالد يوسف بتاع زمان وبقول لياسمين صبري الجمال مش كل حاجة”

متابعة/ حسانة سليم قال الكاتب والسيناريست مدحت العدل،  إن المخرج محمد سامي، موهوب وطموح و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *