الأربعاء , أبريل 24 2024

لوسي:” لو ضربت حد ابقى مجنونة” والنقيب يحاول حل أزمة الحفيد!!

متابعة/ حسانة سليم

ردت النحمة لوسي على الاتهامات الموجهة لها بضرب زملائها في مسرحية “الحفيد”.. قالت لوسي: “كل واحد ياخد حقه بالقانون، لو اعتديت على حد أبقى ست مجنونة وباكل في اللحاف، أنا حقي عند ربنا، فيه كاميرات في المسرح بتصور كل حاجة واللي عنده حاجة ماسكها عليا يطلعها”، حسب تصريحاتها لبرنامج “الستات” الذي تقدمه كل من مفيدة شيحة وسهير وجودة عبر شاشة “النهار”.. واردفت:”تواصلت مع الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، وحكيت لها ما حدث، وطلبت مني تقديم شكوى أمام النيابة الإدارية، وهو ما تم بالفعل، وكنت قدمت شكوى منذ ستة أشهر بخصوص الأخطاء التي وقعت، نافية ما تردد عن اعتدائها على إحدى الممثلات، وأكملت: “كل واحد ياخد حقه بالقانون”.

وتحدثت لوسي عن بعض السلبيات التي حدثت خلال تقديم المسرحية قائلة: “الناس بتزعل من النظام.. بيزعلوا لما نقول بروفة الساعة 8 وألاقي اللي يجي 10 ولا 11.. اللي حصل ده خروج عن النص”.. وكانت الفنانة ندى عفيفي قد اتهمت، الفنانة لوسي بالاعتداء عليها بالضرب أثناء العرض المسرحي وأمام الجمهور.. وقالت ندى: “الفنانة قامت بضربي وشتمي أمام الجمهور بالفعل، مما أصابني بالذهول وسابتني على المسرح وخرجت وما كان مني إلا أني احترمت المسرح القومي والجمهور الغالي وزمايلي وكملت شغلي لكن فور خروجي من على المسرح أصابتني نوبة انهيار، ومع ذلك كملت العرض زي أي فنان محترم وبيحترم شغله والخشبة اللي واقف عليها، دخلنا المشهد اللي بعده مسكتني وعنفتني تاني أمام الجمهور وأنا في منتهى الذهول من العبث اللي بيحصل من فنانة كبيرة كان عندي أمل أننا نتعلم من خبرتها الفنية وأن تحتضن هي مشاكلنا بدلاً من افتعالها”..

كما تحدث الفنان تامر فرج عن كواليس الأزمة في بيان صحفي عبر حسابه بموقع فيسبوك قائلا: “يعلم الله أننا جميعا كفريق عمل المسرحية من فنانين وإخراج وفنيين لم نكن نريد أن يصل الأمر لخلاف أو أزمة بيننا مجتمعين وبين الأستاذة لوسي، وكنا (بنبلع) تصرفاتها على أساس إننا في النهاية أسرة واحدة وزملاء، واحتراما لخشبة المسرح القومي أولا واحتراما لسنها ثانيا”.. وقال أشرف زكي في مداخلة مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج “كلمة أخيرة” المذاع عبر قناة ON: “النجمة الكبيرة لوسي موجودة في مكتبي بالنقابة، والمشاركون في المسرحية في الطريق لحل المشكلة، لوسي فنانة كبيرة نقدرها ونحترمها، وهي عضوة بالنقابة وتحترم قراراتها، ونفسي الشيء بالنسبة للمشاركين في المسرحية، والمسرح القومي أكبر من هذا الكلام، وقررنا عدم التصريح من أي طرف بأحاديث تخص هذا الموضوع، لأن الفنان المصري والوسط الفني هو الذي يدفع الثمن، بعد تحوله إلى مادة خصبة لقنوات مغرضة”.

شاهد أيضاً

بعد واقعة “شيل إيدك يالا”.. أحمد عبد العزيز يعتذر لشاب من ذوى الهمم

متابعة/ حسانة سليم دعا الفنان أحمد عبدالعزيز، الشاب الذي انفعل عليه في عزاء شيرين سيف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *