الإثنين , فبراير 6 2023

بالفيديو ابنة عبد المنعم مدبولي:” عصبياً وليس بخيلاً ومنعني من الفن وكنت ضرة أمي”

متابعة/ حسانة سليم

كشفت أمل عبد المنعم نجلة الفنان القدير الراحل عبد المنعم مدبولي الكبرى حقيقة الأقاويل التي تدعي أن والدها كان بخيلا.. وخلال لقائها في برنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي قالت نجلة الفنان عبد المنعم مدبولي “والدي كان يحب البيت وبيتوتي الشخصية ومعظم وقته يقضيه بين القراءة والاخبار مضيفة: “كان بيتعزم كتير ويعتذر وبيصدق يخلص شغله ويرجع البيت “..

ونفت أمل عبد المنعم أن تكون شائعة البخل صحيحة قائلة: “ابويا كان سخي وكانت أمي بتعترض على حجم المصروف الي بيديهولنا”.. وخلال اللقاء قالت نجلة الفنان الراحل عبد المنعم مدبولي الكبرى أنها لازالت متأثرة بوالدها رغم أنه رحل منذ عام 2006 وانها تشعر بالاشتياق له دائماً وعندما يخامرها هذا الشعور تتوجه لقناة اليوتيوب لمشاهدة احد أعماله.. وأضافت أن عبد المنعم مدبولي الاب في المنزل هو شخصية خليط بين كافة ادوراه بين فيلم “الحفيد” ومسرحية “ريا وسكينة” وغيرها من الاعمال ، مؤكدة أن والدها خليط بين الحنان والحسايسية التي إكتسبها من طفولته التي عانمى فيها من الحرمان بسبب وفاة والده مبكراً وفي ذات الوقت شديد العصبية اثناء تصوير أعماله لدرجه أن اصدقائه اطلقه عليه لقب ” نيرون ” بسبب عصبيته الشديدة.

وواصلت: “أبونا علمنا أن نكون مستقلين وان لانكون مجرد أبناء الفنان عبد المنعم مدبولي علمنا الاعتماد على النفس واننا مانبقاش ماشيين ماسكين في ديله ” وروت إحدى الذكريات التي قام الراحل بتعليمها فيه الاعتماد على النفس عندما طلبت منه شراء سيارة في سن 18 عاماً قائلة : “طلبت عربية بعدما بلغت 18 عاماً جابلي عربية قديمة بسيطة وشاورلي على الميكانيكي وقلي لما تعطل تروحيله وده قسم الشرطة عشان لو عملتي حاجه غلط تتحملي غلطك وتروحي القسم “.

ولفتت إلى أن صانع البهجة كان بنفس شخصيته في المنزل شريطة أن يكون هاديء البال قائلة: “لما بيكون بيبقى رايق نسمع أحلى نكت وإفيهات زهزار لو مشغول ومش رايق بنجري من قدامه “.. وكشفت عن العادات الحياتية التي دفعتهم لاحترام عادته وطقوسه اليومية وألتزامها هي وشقيقيها بإحترام تلك العادات قائلة: لما بيكون عنده ضيف او بيسمع الاخبار أو نايم ساعة القيلولة ممنوع نعمل إزعاج كنا بنحبس الانفاس ومرة أخواتي عملوا دوشة وهو نايم فتح باب الشقة وخرجهم بره وقلهم لما اصحى أبقى أدخلكم “. ولفتت إلى أنها كانت قريبة من والدها بحكم أنها الابنة الكبرى وانها الفتاة بين شقيقين من الذكور قائلة: كنت قريبة منه أوي وكانت أمي تمازحني دائماً وتقول البنت دي ضرتي “.. وعرضت عبد المنعم مقتنيات لوالدها على الهواء وهي القبعة والشال والكوفية قائلة: ” فيه طقوس شتوية كان لازم يعملها وكان لازم يبقى خارج من البيت في الشتاء لابس القبعة والكوفيه والشال “..وكشفت أن والدها كان يرفض دخولها المجال الفني بالذات هي بين اشقائها قائلة: “كان بيقلي أنا ماليش مواعيد ومافيش وقت للحياة والموضوع شاق هتكوني أسرة إزاي وتربي أولادك “.

شاهد أيضاً

غادة ايهاب نافع:” والدي تزوج والدة دودي الفايد وأرملة الهجان فطلب رشدي اباظة أُمي ماجدة للزواج!!”

متابعة/ حسانة سليم روت الفنانة غادة نافع كواليس ارتباط والدها الفنان الراحل إيهاب نافع بالإعلامية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *