الإثنين , فبراير 6 2023

الفلكي جود:” لضحايا الجريمة والاغتصاب والطلاق والعلاقات السامة اقطعوا هذه الحبال؟”

متابعة/ ايناس الشامي

ان قطع الحبل الطاقي الذي يربطك بالأشخاص الذين تتعرف عليهم يومياً، أو حتى الأشخاص الذين انفصلت عنهم وما زلت مرتبط بهم ذهنياً،وترغب بعدم التفكير بهم وتشعر بأنهم يهدروا لك طاقتك ويستنزفون نشاطك وقوتك الذهنية (طليقك – صديق – مدير عمل – شخص يسبب الأزعاج لك بالإضافة إلى مصاص الطاقة) هو أفضل وسيلة لتحرير نفسك وطاقتك والتحرر من التعلق بهم..إن أي شخص نقابله في حياتنا يحدث بيننا وبينه حبال مترابطة مع بعضها قد يكون مؤذي لنا..ولاشك أن الوالدين والأبناء والزوج تربطنا فيهم حبال اثيرية بعضها قد يستنزف طاقتنا وتركيزنا بدون سبب..لذلك وكي نتوسع أكثر في هذا الموضوع، لنا شرف اللقاء مع عالم الطاقة والفلك جود كي يشرح لنا المزيد والمزيد.. 

*ما هي الحبال السامة ولماذا نقطعها؟

-الحبال الطاقية هي تواصل وترابط  على مستوى الطاقة بين الأشخاص والأهداف أيضاً   هذه حبال أثيرية ، والأثير  هو نوع من الطاقة. وتوفر هذه الحبال قناة تنقل الطاقة العواطف من خلالها إنها تبقيك على نفس الذبذبات مع الذين تشاركهم هذا الحبل الطاقي، الذين رأوا الحبال الطاقية  يصفونها بأنها داكنة اللون. قطع الحبال لا يؤذي أي شخص أو يدفع أي شخص بعيدًا ، إنه ببساطة يزيل التبادل السام ، في عالم نميل فيه إلى الإيمان بما نراه فقط ، تمر هذه الحبال النفسية  دون أن ترى بالعين المجردة ، ولذلك فإننا نميل إلى حمل طاقات واتصالات ومشاعر غير مرغوب فيها معنا لأعوام عديدة .. إذا أردت أن تتخلص من ماضيك : شريك سابق ، أو شخص جرحك ، صديق ، مدير ، زوج سابق قطع الحبال يساعد كثيراً في علاجك.

*كيف ترتبط هذه الحبال؟

-ترتبط هذه الحبال من خلال الشاكرات الخاصة بنا ، ويمكن أن يكون لديك حبال سميكة متعددة تلعب دور الإرسال والاستقبال النفسي بين شاكراتنا وشاكرات الآخرين ..كلما زادت الطاقة التي نرسلها ، زاد حجم الحبال ، ومع ذلك عندما نريد السماح لشخص ما بالرحيل ، فإن الحبال والتواصل النفسي الطاقي  المستمر بيننا وبينه يمكن أن يسبب عراقيل ..في الجانب الإيجابي هناك طرق بسيطة يمكننا من خلالها لإزالة هذه الحبال الطاقية إذ لا يوجد حبل يبقى إلى الأبد ، عندما نكون مستعدين للتخلي عن شخص ما ، يمكنك تجربة قطع التواصل الطاقي معه عبر قطع الحبال الأثيرية.

*ماذا تشمل هذه الاعراض

غير قادر عن التوقف بالهوس بشخص،كثرة الأحاديث في ذهنك مع شخص ما تركته من مدة، الحجج اليومية كأنك تحتج ويحتجون عليك مع الشعور بالذنب والعار المستمر بشأن أخطاء الماضي، عدم القدرة على النوم والمطاردة في الأحلام، مشاعر حزن واكتئاب عميقة، الوقوع في الماضي وعدم الاهتمام بالفرص الجديدة، الشعور الدائم بالانتقام وغياب العدالة الكونيية.

*ماذا يحصل اذا انقطعت الحبال؟

-عندما نقطع الحبال لأول مرة ، نشعر بإحساس كبير بالراحة. وزيادة الطاقة والسكينة والهدوء ، تشعر كأنك تخلصت من ديون متراكمة أثقلت كاهلك منذ مدة ، كل تلك المشاعر القديمة المرتبطة بهذا الشخص تتلاشى مع انتهاء  وقطع الحبل المتصل بينكما،ستشعر بالحرية والراحة ، ناهيك عن التحسن النفسي أيضاً. لكن يجب عليك الحذر من أن تولي مهمة قطع الحبال لأشخاص آخرين نيابة عنك لانك لن تستفيد كثيراً لأنك وحدك من يمكنه القيام بذلك لنفسك .
*مع من يجب قطع الحبال؟
-يجب قطع الحبل مع أي شخص تحس أنه يتطفل على أفكارك وعواطفك . إذا أحسست أنك تشعر بالاستغلال من أي نوع كان يجدر بك أن تقطع الحبال أيضاً .  انتهيت من التعامل مع شخص لكنك تجد نفسك متعبا ومرهقا وتشعر به حولك و في أفكارك  ، يمكنك قطع الاتصال عن طريق قطع الحبال الأثيرية التي تربطكما معًا.

. الأشخاص الذين خرجوا من علاقة جنسية ولا زالوا يشعر بالرابط والسيطرة الفكرية  يجب  أن يقطعو الحبال  عن الشاكرات الجنسية لديهم شاكرا الجنس  إذا كنت تعاني من علاقة ضارة مع أشخاص مؤذيين ولازلت تحمل هذا الألم داخلك ،يجب عليك قطع الحبال فوراً . قطع الحبال مع أي شكل من أشكال الروابط التي مرت علينا ولازالت تزعجنا سيجعلنا نشعر بالحرية والرفاهية..اقطع الحبال السامة مع أي شخص أساء إليك جسديًا أو نفسياً. لضحايا أي جريمة اغتصاب ، طلاق ، مشاكل قانونية ، علاقة سامة لم ترى فيها إلاّ الأذى . حيث سيساعد قطع هذه الروابط على الشفاء بشكل أسرع.  يساعدك  قطع الحبل على التخلص من الذكرى السيئة التي مرت عليك.
*كيف يتم قطع الخيال السامة بواسطة الخيال؟
-يمكنك أن تجلس في مكان مريح ثم تحاول تخيل الشخص أو الشيء الذي تريد أن تقطع العلاقة معه ، استحضر بخيالك الشخص المطلوب أمامك، ثم تتفق معه أنك ستقطع الروابط بينكما ، ثم تنظر إلى الحبل الطاقي الموصول بين شاكرا الظفيرة الشمسية للطرفين ثم تتخيل أنك تقص هذا الحبل بواسطة مقص. ذهبي حاد . ثم اشكر الشخص على تعاونه التام معك ثم ودعه وتخلص منه للأبد .إذا كانت علاقة غرامية يمكنك قطع الحبل الطاقي من شاكرا القلب أما إذا كانت العلاقة جنسية اقطع الحبل الطاقي من شاكرا العجز أو الجنس.
*هل للملائكة دور بقطع الحبال؟
-في حين أن ملائكتنا هم الذين يقومون بقطع الحبال السامة لنا ، يجب علينا  أن نطلب منهم القيام بذلك عنا. اعلم أيضاً أن الملائكة لن تساعدك ما لم تطلب أنت ذلك . لا يمكن للملائكة أن يتدخلوا ما لم ندعهم للقيام بذلك ، والملاك الذي يتولى هذه المهمة غالباً هو رئيس الملائكة ميخائيل يمكنك أن تطلب منه مساعدتك في قطع جميع الحبال التي تستنزف طاقتك.
*ماذا عن التأمل؟
-التأمل يعد من أسهل الطرق كي تقطع هذه الحبال فما عليك سوى أن تقضي بضع دقائق في مكان هادئ، حيث لن يتم إزعاجك ، قم بإشعال بعض الشموع لتركز على الضوء المنبعث منها.. استخدام البلورات لجعل العملية برمتها أسهل. ركز على تنفسك حتى تشعر أنك تدخل في حالة تأمل ، ركز على الشخص الذي تريد قطع الاتصال الطاقي، قد تشعر بالطاقة السلبية وتستحضر مشاعرك القديمة لكن هذا جزء من العلاج ، تخيل أنك الحبل الطاقي هو حبل مادي صلب اقطعه  مرارا وتكرارا حتى تشعر بالراحة

شاهد أيضاً

نجيب ساويرس عن ” ثرثرة فوق النيل”: ” مصدقناش انه اتعرض بعهد عبد الناصر!!”

متابعة/ حسانة سليم كشف رجل الأعمال نجيب ساويرس، عن رأيه في فيلم “ثرثرة فوق النيل”.. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *