الثلاثاء , أبريل 23 2024

بالصور.. صفاء ابو السعود مفاجأه حفل مركز الحفني بمسرح معهد الموسيقي العربيه

متابعةو تصوير/ فاطمة يحيى طراف(القاهرة)

اقيم بالأمس في مركز الحفني التابع لدار الاوبرا المصريه بمعهد الموسيقي العربيه الحفل السنوي لذوى الاحتياجات الخاصه، والتي ترأسه السيده علا الحفني ابنه السيده الراحله رتيبه الحفني قائله أن الفنانه صفاء ابو السعود تحرص دائما علي مشاركه أبناء الحفني من ذوي الاحتياجات الخاصه في احتفالاتهم حيت تغني اغاني من إحدى أغانيها التي يعشقها الاطفال والكبار لتدخل البهجه علي هؤلاء الأطفال وذويهم..

وايضا جمهور مسرح الموسيقى العربيه . ثم حرصت الفنانه صفاء ابو السعود علي حضور هذه الاحتفالية وقالت صفاء ابو السعود عن الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصه سعيده جدا لمشاركتي مع هؤلاء الأطفال ودائما اشارك في مثل هذه الاحتفالات وأن هؤلاء الأطفال عندهم نقاء ويحبوك لذاتك لا يجاملوك ويقولون كلمه الحق ويستحقوا المشاركه لان بيطلع منهم عباقره ومواهب خرافيه اطفال وكبار مهما كانت الاعاقات سواء في النظر أو السمع أو غير ذلك من إعاقات بدنيه..

ومع ذلك بيعملوا شغل افضل من انسان سليم ويستحقوا أننا نخدمهم ونسعدهم . غنت الفنانه صفاء ابو السعود مع الاطفال اغنيه “بنتي يا بنوتي يا بنوته” والتي أسعدت بها الكبار قبل الصغار، وحرصت أيضا المطربه نيفين رجب اخت الفنانه غاده رجب علي مشاركه هؤلاء الأطفال والتي غنت معهم واسعدتهم وشاركتهم هذه الليله الجميله..

وقام الاطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة بتقديم عده فقرات واغاني ورقص واسعدوا بها الحضور من الجمهور واثروا في كل الموجودين بجمالهم حيث قاموا أناس من الحضور بتشجيع الأطفال بالكلام الذي يزيدهم فرحه وثقه في النفس ..

وتضمن الحفل مجموعة من الفقرات والاستعراضات الفنية التي قدمها أكثر من ٣٠ عضواً من أبناء المؤسسة من ذوي الاحتياجات الخاصة، تدريب الاستعراضات للفنان حسين سامي، وتدريب الكورال للفنان رامي غريب. كما شاركت الفنانه نهال عنبر في تقديم كلمه في حق هؤلاء الأطفال وشكر خاص للسيده علا الحفني التي تحرص دائما علي اسعاد هؤلاء الأطفال وذويهم.

شاهد أيضاً

مهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة يفتتح فعالياته ويكرّم النجمة يسرا وسط حضور حاشد 

افتتح مهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة دورته السابعة في حفل ضخم  أقيم في كازينو لبنان، وجرى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *