الثلاثاء , أبريل 16 2024

هل تزوجت زيزي مصطفى والدة منة شلبي من محمود عبد العزيز واحرقت سيارته؟

متابعة/ حسانة سليم

قصة حب قوية جمعت الراقصة زيزي مصطفى بالنجم الراحل محمود عبد العزيز، وقد استمرت لمدة خمس سنوات..وقد تم الكشف عن قصة حب زيزي ومحمود عام 1977، وذلك بعدما نشرت وسائل الإعلام أخبارا تفيد بأن الراقصة زيزي مصطفى متهمة بحرق سيارته، وأنها ستمثل أمام النيابة المصرية بسبب هذه التهمة.. وقد قيل وقتها أن محمود اتهم زيزي بهذه التهمة، مؤكدا أن الدافع وراء قيامها بذلك هو رفضه للزواج منها، لكن زيزي أنكرت في التحقيقات قيامها بحرق سيارته، وقالت إنه يقوم بمثل هذه الأمور لأنها هي من رفضت الزواج به، وأنه طلب منها الزواج كثيراً ولكنها رفضت، خاصة وأنها ستتزوج بآخر.

وبعد سنوات طويلة، تحدثت زيزي عن قصة حبها لمحمود خلال استضافتها -سابقًا- في برنامج “بالألوان الطبيعية” على شاشة “دريم”، ووصفته بأنه “حب عمرها”.. زيزي رفضت خلال الحلقة أن تحسم الأقاويل التي أثيرت حول زواجهما، لكنها أثارت الجدل بقولها: “تقدري تقولي تزوجنا عرفيا لمدة قصيرة”، وتحدثت زيزي عن الدعوى القضائية التي تم اتهامها فيها بحرق سيارة محمود حيث قالت: ”ذات مرة تم اتهامي بحرق سيارة محمود، والنيابة استدعتني للتحقيق، وهذا الأمر أدى الى اندهاش محمود وظل يسأل وكيل النيابة لماذا تم استدعاء زيزي، ولمَ يتم استجوابها وما علاقتها بالحادث؟”..

وأكدت أن المذيعة بوسي شلبي أرملة محمود عبد العزيز تعتبر عمة ابنتها النجمة منة شلبي،، مؤكدة أنها كانت تلازم محمود بالمستشفى مع زوجته بوسي، خلال فترة مرضه الأخيرة.. والجدير بالذكر أن محمود عدالعزيز هو من قدم منة ابنة زيزي، في السينما من خلال فيلم “الساحر”، الذي كان بمثابة الانطلاقة لمنة شلبي في عالم الفن، فكانت عبارة عن ولادة فنية ربما لم تكن لتتم لولا العلاقة الطيبة بين الساحر ووالدتها.

زيزي مصطفى وزوجها وابنتهما منة شلبي

شاهد أيضاً

90 ألف جنيه و7 سنوات سجن.. ثمناً لقبلة واحدة على شفتي كاميليا ومن هو العوضي الذي اختلس بسببها؟

متابعة/ حسانة سليم دفع 10 سنوات من حياته داخل السجن، بعدما اختلس 90 ألف جنيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *