الإثنين , فبراير 6 2023

سارة ذوق:”ستيليتو باكورة أعمالي وهذا الرجل داعمي الاول؟”

حوار/ ايناس الشامي

انها إبنة طرابلس الشهباء،خرّيجة جامعة LIU حيث درست radio/tv/film،ومن خلال تجاربها في مشاريع صغيرة في الجامعة اكتشفت حبها للكاميرا والتمثيل إلى أن ارتبط اسمها في مسلسل “ستيليتو” وهو العمل الأول لها، حيث لعبت دور ” سهى” مساعدة المحقق، ولشدة ابداعها في دورها،ما زال جمهورها ومحبيها ينادونها باسم الشخصية حتى الآن،هي صاحبة الشعر الذهبي،إنها الممثلة اللبنانية سارة ذوق حيث كان معها هذا اللقاء.. 
* من هي الممثلة اللبنانية سارة ذوق؟
-أنا إبنة الشمال خريجة ال LIU radio/tv/film…بدأت بمشاريع صغيرة في الجامعة واكتشفت حبي للتمثيل والوقوف أمام الكاميرا.. كان لي عدة تجارب على نطاق صغير عبر مشاريع زملائي في الجامعة،تخرجت وبعد فترة وجيزة كان لي فرصة العمل في أول مسلسل لي هو “ستيليتو”.
* أطلّيتي على الجمهور من خلال مسلسل “stiletto”، أخبرينا عن دورك فيه؟
-دوري في “ستيليتو” هو مساعدة المحقق في قوى الأمن الداخلي،خريجة جديدة من معهد الشرطة وهنا القاسم المشترك بيني وبين سهى.
تستلم سهى أول قضية كمساعدة مع المحقق رامي..مع التقدم بالتحقيقات تصبح سهى مهتمة بالقضية من ناحية شخصية لكثرة تعلقها بالأحداث التي تسمعها أثناء التحقيق ثم تجد نفسها متورطة بإعجاب من طرف واحد بالمحقق رامي.الأمر الذي يضعها أمام مسؤولية الإلتزام المهني والعلاقة الشخصية التي تتطور مع رامي. تجربتي كممثلة كانت تتطور بالتوازي مع تطور تجربة سهى التي كانت تكتشف وتتعلم أثناء رحلة المسلسل،كما كنت أتعلم أنا أثناء التصوير.
*ما هي الرسالة التي تضمنها المسلسل؟
-رسالة المسلسل واضحة،خيار الإنتقام مكلف وأحياناً قد تكون من نتائجه خسارة من نحب،وإن أي وسيلة للانتقام قد تؤدي بصاحبها ليتحول من شخص إلى آخر يشبه من ينتقم منه.
* هل تأخذين برأي أي شخص قبل الموافقة على عمل فني؟
-عادة استشير والدي وعائلتي أولًا ثم بعض الزملاء المقربين و هم محترفون،فأنا على تواصل معهم قبل ستيليتو..اليوم كونت فكرة أوسع عن مجال الدراما وأصبح بإمكاني تقييم ذاتي للأعمال لأختار ما يناسبني من الناحية الفنية.
* وراء كل رجل عظيم إمرأة، من وراء سارة ذوق؟
-طبعا والدي،علاقتي به علاقة صداقة أولا ثم أبوية ثانيا وهذا ما يجعلها علاقة مميزة.
* من هو المخرج الذي تتمنين العمل معه؟
-هناك مخرجين كثر أتمنى العمل معهم فاليوم سمحت لنا المنصات أن يكون هناك وفرة في الإنتاج ومجال لإكتشاف مخرجين شباب يقدمون أعمال نفتخر بها،وأحب أن أكون واحدة من المشاركين في هذه الأعمال.
* ما جديد سارة ذوق؟
-حالياً أعمل على مسلسل جديد من ثماني حلقات، قصته جميلة مع ممثلين كبار من عالم الدراما المحلية
والعربية..وهذه شخصية جديدة لها مساحة مهمة في العمل سأبدأ باكتشافها وتصويرها قريباًكما أنني شاركت في مسلسل حرب الورود بدور أتمنى أن ينال اعجابكم.
* كلمة أخيرة..
-الشكر لزملائي ولكل من ساندني في بداية الطريق “وخليكن حدي لأنو بعدنا مبلشين”.

شاهد أيضاً

الفنانة التشكيلية زينة نصار:” ابنتي مُلهمتي وهذا ما تُضيفه المرأة برسوماتها؟”

حوار/ ايناس الشامي بدأت بالرسم في العام 2016 اكتشفت موهبتها بالصدفة، ثم كرّست وقتها لتعلّم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *