السبت , أبريل 20 2024
أخبار عاجلة

مجد فوعاني بكليب “رخص العبي”..عودة صاروخية بحضوره المميز

متابعة/ ايناس الشامي

بعد طول غياب وشوق كبير من جمهوره عاد الفنان اللبناني مجد فوعاني بقوة صاروخية حيث أصدر أغنيته الجديدة بعنوان “رخص العبي” وهي من كلمات ربيع قطايا، الحان مجد فوعاني، توزيع عامر منصور ومن إنتاج MF production majd Fouani ،وماسترينغ مصطفى عبد الرضى.. لاقت الأغنية نجاحاً كبيراً ونسبة استماع عالية، نظراً للجمهور الكبير الذي يحظى به مجد الفوعاني.
وقد قام مجد بتصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب من إخراج علي جمعة.. ومن المعروف أن الفنان مجد فوعاني هو من الأصوات المميزة على الساحة الفنية اللّبنانية والعربية،نظرا لخامة صوته القوية والشجية..
نذكر أن مجد هو فنان لبناني شاب وعند سماعه،يأخذنا إلى عالم جميل فيه الأصالة والتراث حيث نأبى العودة،وحضوره على المسرح جميل جدا فيه الرقي والرزانة، فيه الأوف والرصانة والكثير من الإبداع والحضور المميز.. ولا بد لنا أن نذكر ان الفنان فوعاني يعلم جيدا كيف يختار أغانيه فكل عمل له فيه مسؤولية لجمهوره ومستمعيه،ولا ينجر أبدا في أعمال هابطة وسوقية وليس للكلام واللحن من معنى، فجميع الأغاني تخدش الأذن والحياء وهذا بعيدا جدا عنه، لذلك ليس كل حمل الميكروفون أصبح فنانا، وليس كل من اعتلى المسرح في الحفلات هو مطربا..
من موقع elmaw2a3.net كل التحايا القلبية للفنان اللبناني مجد فوعاني على كل ما يقدمه من فن راقي وقريب للسمع وعلى اختيار أغانيه الرائعة وايضا كل التوفيق الدائم له في مسيرته الفنية…

شاهد أيضاً

الاديبة ريتا بدر الدين:” المشهد الخاطف بين نجيب ساويرس والفرد هتشكوك”

بقلم الاديبة/ ريتا بدر الدين ما يتميز به شهر رمضان المبارك هو بكثرة الخيرات وبالقدرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *