الأربعاء , أبريل 24 2024

ابن سلطان الطرب.. وديع في حالة حرجة وما حكاية النزيف؟؟

متابعة/ حسن الخواجة

تعرض وديع نجل سلطان الطرب جورج وسوف إلى أزمة صحية كبيرة مؤخراً، يمكث على إثرها فى أحد مستشفيات لبنان، حيث نشر العديد من رواد تويتر
كما ربط الكثيرون بين تغريدة إليسا الأخيرة التي طالبت فيها بضرورة الإتجاه لأحد مستشفيات لبنان والتبرع بالدم هناك، وبين تواجد وديع جورج وسوف هناك بنفس المستشفى..
ونشرت صفحة من ” قلبي لقلبك ” على الفيسبوك المنشور التالي:” رجاءً ومن قلبكن ادعولوا 🙏🏽 وفي التفاصيل، إبن سلطان الطرب جورج وسوف يمكث في العناية المركّزة، وكان قد خضع منذ أكثر من أسبوع لعمليّة تكميم في المعدة وتكلّلت العملية بالنجاح. وكان ينوي أمس السّفر، إلّا أنّ العناية الإلهيّة أنقذته في اللّحظة الأخيرة بعدما طلبت والدته منه إجراء مزيد من الفحوص الطبية قبل السفر لمزيد من الاطمئنان. وما حصل أنه خلال إجراء الفحوص في المستشفى، تبيّن وجود نزيف ما استوجب إدخاله في صورة مستعجلة إلى العناية المركّزة للمباشرة بالاجراءات الطبيّة اللّازمة في مستشفى مار يوسف، حيث يمكث وديع. أمّا المستجدات الصحيّة، فتُشير المعلومات إلى أنه تمّت السّيطرة على النزيف، لكنّها وصفت وضع وديع بـ”الدّقيق”. سلطان الطرب ووالدة وديع وعائلته وعدد كبير من محبّي جورج وسّوف أمضوا الليلة في المستشفى بجوار وديع”.

شاهد أيضاً

السميري مهاجماً:” لا إبداع في المسرحية “صنع في الكويت”

متابعة/ حسانة سليم وجّه مشهور السوشيال الميديا الكويتي خالد السميري مجموعة من الانتقادات اللاذعة إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *