الأربعاء , أبريل 24 2024

اصابة وجراحة لاسعاد يونس وهذا ما كتبته ضرتها شيريهان؟!

متابعة/ حسانة سليم

وجهت النجمة شيريهان رسالة لضرتها النجمة إسعاد يونس بعد خضوعها لعملية جراحية بعد تعرضها لإصابة في منزلها صباح الأربعاء.. وكتبت شيريهان عبر حسابها بموقع Twitter على صورة لإسعاد يونس: “له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيءٍ قدير. شفاءً لا يغادر سقماً، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين”.. يذكر أن إسعاد يونس وشيريهان متزوجتان من رجل الأعمال الأردني علاء الخواجة..

كشف الدكتور عمر سليمان، أستاذ جراحة العظام والمفاصل وإصابات الملاعب بكلية طب جامعة القاهرة، والطبيب المعالج للفنانة إسعاد يونس، تفاصيل حالتها الصحية بعد تعرضها لإصابة ،

وقال عمر سليمان في تصريحات لبرنامج ET بالعربي: “مدام إسعاد وصلت المستشفى عندها ألم في الفخذ، والإشاعات بينت إن عندها كسر في عظمة الفخذ، وعملنا لها تغيير كلي لمفصل الفخذ الأيمن، وإن شاء الله ترجع أحسن من الأول،هي كويسة جدا الحمد لله، كل الوظائف عندها كويسة، وحالتها النفسية كويسة”..وردا على سؤال عن موعد خروجها من المستشفى، قال: “على حسب الحالة والتعافي والعلاج الطبيعي، نتوقع ترجع قريبا في وقت كويس”..وكان المسؤول عن الحساب الرسمي للفنانة إسعاد يونس بموقع إنستجرام قد كشف عن تعرضها لإصابة في منزلها استدعت نقلها للمستشفى، وخضوعها لعملية جراحية عاجلة..

وجاء في منشور على حساب إسعاد يونس: “أجرت صباح اليوم الفنانة والاعلامية إسعاد يونس عمليه جراحيه لتغيير المفصل بالجانب الايمن من منطقة الحوض بعد سقوطها من على درج سلم منزلها مما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى مستشفى دار الفؤاد باكتوبر وأشرف على حالتها الدكتور عمر سليمان وتم اجراء الجراحة العاجلة ، وهي الان في مرحلة التعافي ، طالبين منكم فضلا وليس أمرا الدعاء لها بالشفاء”.. يذكر أن إسعاد يونس تعود للدراما التليفزيونية من خلال مسلسل “كامل العدد”، الذي يعرض في موسم رمضان 2023.

 

شاهد أيضاً

قرار رادع ضد شمس الكويتية بعد الفيديو المثير

متابعة/ حسانة سليم اتخذت نقابة الفنانين العراقيين قراراً عاجلاً بشأن منع الفنانة شمس الكويتية من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *