الجمعة , مارس 29 2024

بسبب الأغتصاب.. سعد المجرد ممنوع في مصر

متابعة/ حسانة سليم

مجددا يواجه المطرب المغربي سعد لمجرد حملات لمنعه من إحياء حفل في مصر، بسبب أزمته الشهيرة واتهامه في 3 قضايا اغتصاب.. وعلى الرغم من أن سعد لمجرد لم يروج لحفله الذي من المقرر أن يحييه في أحد أماكن السهر بشرم الشيخ، لكن الصفحات المهتمة بقضايا المرأة وحقوق النساء، بدأت حملة لإلغاء الحفل..

وبدأت صفحة Speak up حملة للمطالبة بمنع سعد لمجرد من الغناء في مصر وكتبوا: “واضح أن سعد لمجرد مصمم يحاول يدخل مصر بأي طريقة، حتى لو هيروح يغني في حفلة على الضيق في nightclub في شرم الشيخ من غير ما يعمل دعاية عنها أو يعلن عنها بنفسه عشان ما تتكنسلش! وده طبعا بسبب أن في مصر الحفلة بتاعته اتلغت في 2020، وكذلك الحلقة بتاعته اتمنعت من العرض في 2021، وحتى لما طلع في انترفيو يتكلم عن أنه مستعد يروح حفلات في مصر لو الناس عايزاه، الناس اعترضت في الكومنتات واتمسح الانترڤيو.. مبارح Taj Mahal Sharm اعلنوا عن حفلة لـ سعد لمجرد (المتهم في قضايا إغتصـاب وعنـف جنسي) يوم 29 ديسمبر ومن ساعتها بيمسحوا كومنتات الناس اللي بتعترض كـ عادة أي حد بيحاول يستضيف سعد. وبعدها كالعادة برضه قفلوا الكومنتات لما لقوا العدد كبير! لو الرسالة ما كانتش وصلت الـ3 مرات اللي فاتوا:فـ إحنا مش عايزين نستضيف متهم بقضايا اغتصـاب بالجملة في بلدنا، ومش قابلين أن النماذج دي يتعملها حفلات عندنا ويتعمل منهم أبطال كأن التعـدي على الستـات واغتصابهم شيء عادي وملوش عواقب”.

وكان سعد لمجرد واجه نفس الحملات في عام 2020 عندما تم الإعلان عن حفله في مسرح Cairo Show، ليتم إلغاء الحفل، ثم بعدها في أكتوبر 2021 بعدما صور سعد لمجرد حلقة في برنامج “سهرانين” بدأت حملة لمنع إذاعة الحلقة وهو ما تم في النهاية.. يذكر أن سعد لمجرد واجه عدة اتهامات تتعلق بالعنف ضد المرأة كان أولها اتهامهه بضرب امرأة واغتصابها في نيويورك عام 2010، ومن أبرز الأزمات التي تعرض لها اتهامه باغتصاب فتاة على أحد الشواطئ عام 2018 ثم اتهامه باغتصاب أخرى فرنسية في المغرب عام 2019، ليمنع سعد لمجرد من دخول فرنسا نهائيا.

شاهد أيضاً

اليسا عن حبيبها:” ليس لبنانيا ويكبرني بعامين وشايب وثري و….”

متابعة/ حسانة سليم أشارت النجمة اليسا في حوار جمعها بالإعلامي عمرو أديب في بودكاست Big …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *