الخميس , أبريل 25 2024

بعد خبرية وفاته.. توفيق توفيق هل وليد توفيق شقيقه أم أخوه وماذا عن زواجه من احدى الفنانات؟

متابعة/ حسن الخواجة

ضجت منذ يومين بعض المواقع على اليوتيوب بخبر وفاة النجم اللبناني توفيق توفيق، ولم تكتف تلك المواقع المشبوهة التي تسعى لجوع الشهرة ولو على حساب مشاعر ناس شرفاء قدموا اجمل الأعمال الفنية على مدى سنوات طوال..

بل تطرقوا للأسف لحياته الشخصية مع شقيقه النجم العربي وليد توفيق وقالوا انهما ليسا شقيقيان من أُم واحدة وهذا ليس صحيحاً، فعلاقته بشقيقه جيدة جداً.. كما قالوا انه تزوج في شبابه من احدى الممثلات العربيات وانفصلا، وهذا الخبز عار عن الصحة..

اشتهر النجم النجم اللبناني توفيق توفيق بأفلامه السينمائية في مصر مع كبار النجوم المصرية، وعاد بعدها الى لبنان وشارك في العديد من المسلسلات اللبنانية هو حالياً موجود في المغرب مع وعائلته الكريمة.


وفي اتصال خاص ل،elmaw2a3.net اخبرنا انه حاليا في مراكش لديه عدة حفلات وسيعود الى الدار البيضاء لمدة يومين قبل رأس السنة، وبعدها سيسافر الى العاصمة الفرنسية باريس لإحياء سهرة راس السنة هناك ،ومن بعدها سيعود الى لبنان بعد غياب دام سنتين عن وطنه الحبيب بحكم ظروف البلد اللي اجبرته على السفر للسعي لكسب رزقه بعد الازمات التي طالت لبنان اقتصادياً وامنياً.. اسرة الـelmaw2a3.netتتمنى النجاح والتوفيق لنجم لبنان الراقي والمميز توفيق توفيق وتتمنى له الصحة والعافية.

مشهد تمثيلي

شاهد أيضاً

بدرية طلبة:” ماعنديش بنات تشتغل وممنوع تلم هدوم وتروح لبيت اهلها “

متابعة/ حسانة سليم كشفت الفنانة بدرية طلبة رأيها في إمكانية دخول بناتها الوسط الفني، بجانب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *