الخميس , أبريل 25 2024

بالصور.. مشاركة مميزة وقوية بمعرض “فود أفريقيا التجاري الدولي ٢٠٢٢”

متابعة/ سفيان احمد(مكتب دمشق)

كعادتها في كل فعالية ونشاط وحدث اقتصادي دولي وهام  ، تشارك شركة الدرة العالمية للمنتجات الغذائية بمعرض فود افريقيا التجاري الدولي من حيث مواكبة هذا الحدث الاقتصادي الأبرز في القارة السمراء، من خلال مشاركتها بجناحها المميز “رقم 2 / ج 16” بدورته  السابعة، والذي انطلقت أعماله في العاصمة المصرية القاهرة، في مركز مصر الدولي للمعارض، حيث يعتبر  من أهم المعارض المتخصصة بالصناعات الغذائية والزراعية والمشروبات في مصر وشمال إفريقيا،  من حيث المشاركة الواسعة العربية والدولية  لأكثر من 32 دولة و 730 شركة، وتستمر أعماله حتى السابع من الشهر الحالي.
وقد حضر افتتاح جناح “الـــدرة” في اليوم الأول للمعرض، كل من رئيس مجلس الإدارة السيد عـدنان الـنن ونائب رئيس مجلس الإدارة السيد محفوظ الـنن، والرئيس التنفيذي وعدد من أعضاء مجلس إدارة الشركة، وإدارة المبيعات والتسويق.
ويضم جناح “الـــدرة” في المعرض، تشكيلة واسعة من المنتجات الغذائية التي تشتمل على: الكونسروة، والبقوليات والزيوت، والبهارات، والمربيات، والمخللات، والمعكرونة وغيرها العديد من المنتجات المميزة، والتي يصل عددها لأكثر من 400 منتج غذائي.
وبدوره أشار “عماد النن “الرئيس التنفيذي للشركة، إلى أن شركة الدرة العالمية للمنتجات الغذائية تركز على تقديم منتجاتها بجودة عالية، وهو ما جعلها مطلوبة في العديد من الأسواق الدولية، من خلال تصدير هذه المنتجات لأكثر من 70 بلداً، عبر شبكة واسعة من الوكلاء والموزعين في مختلف دول العالم.
كما أوضح “النن”ان شركة الدرة العالمية للمنتجات الغذائية تحرص بشكل دائم على التواجد في أهم معارض المنتجات الغذائية العالمية، ومنها على سبيل المثال: معرض الخليج للأغذية – جلفود في دبـي ومعرض أنوغا للصناعات الغذائية في ألمانيا، ومعرض سيال – باريس للصناعات الغذائية في فرنسا، بالإضافة إلى العديد من المعارض العربية والدولية..

شاهد أيضاً

رتبة سجدة الصليب في جامعة الروح القدس الأب العام محفوظ:” لنشر ثقافة الحوار والمحبة والصلاة لكي يعم ّالسلام في غ زة ولبنان”

احتفل قدس الأب العام هادي محفوظ، الرئيس العام للرهبانية اللبنانية المارونية، برتبة سجدة الصليب في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *