الثلاثاء , أبريل 16 2024

بحالة سكر وملهى ليلي.. تفاصيل القبض على برلنتي زوجة سعد الصغير

متابعة/ حسانة سليم

ضجت المواقع الأخبارية ومحركات البحث على جوجل باسم برلنتي عامر زوجة المطرب الشعبي سعد الصغير، وذلك بعد القبض عليها منذ ساعات واحتجازها بقسم الشرطة في حالة سكر لعرضها على النيابة بعد الاعتداء على أحد أفراد الشرطة.. وكشف مصدر أمني مسؤول عن تفاصيل القبض على هدير محمد فتحي الصيرفي الشهيرة ببرلنتي عامر زوجة المطرب الشعبي سعد الصغير، بشارع الهرم.. حيث قال المصدر إن دورية أمنية كانت تتفقد الحالة الأمنية بشارع الهرم تنفيذا لتوجيهات اللواء هشام أبو النصر، تصادف مرورها مع خروج “برلنتي” من ملهى ليلي، وتبدو عليها ملامح عدم اتزان “حالة سكُر”..

وصرح المصدر أن الراقصة برلنتي عامر، زوجة المطرب الشعبي سعد الصغيرقامت بالاعتداء على أفراد شرطة خلال ترأسهم دورية أمنية بشارع الهرم في أثناء خروجها من ملهى ليلي.. أضاف المصدر أن الدورية اصطحبت الراقصة إلى ديوان قسم الهرم قبل عرضها على النيابة التي حجزتها على ذمة التحريات.. وعن مصيرها، أوضح مصدر ثان بمديرية أمن الجيزة أن هدير محمد فتحي الصيرفي الشهيرة ببرلنتي عامر ،تنتظر عرض المباحث المسائي وفحصها جنائيا للتأكد من كونها غير مطلوبة على ذمة قضايا أخرى، وانتشرت مؤخرًا صورا تجمع سعد وبرلنتي بعد عودتهما منتصف يوليو الماضي عقب الطلاق الذي استمر 4 شهور..

وكانت قد كشفت المُغنية برلنتي، زواجها من الفنان  سعد الصغير،  بالقول: «ربنا يخليك ليا يا جوزي»، موجهة رسالة لزوجته الأولى، في منشور عبر صفحتها الرسمية، مدونة: «الست المحترمة اللي أنا شخصيا بحبها طنط أم محمود مرات سعد الأولى، بتبعت ناس تشتمني على العموم أنا عمر ما حد شتمني هنا، وبتقول كلام غريب جدًا، حسبي الله ونعم الوكيل».. وتابعت المطربة، وهي أم لطفلين 6 و 9 أعوام : «سعد بيحب ولادي جدًا وهما بيحبوه: «أدهم ابني بيقولوا بابي سعد الصغير”، وكشفت المُغنية برلنتي، تفاصيل الزواج، مؤكدة أنهم لم يستطيعوا إقامة حفل زفاف، رغم رغبة سعد: «سعد كان عاوز يعمل فرح، بس مكانش نافع لأن ابنه لسه عامل فرح، شكلها مش حلو».

شاهد أيضاً

ما علاقة عادل امام بأزمة شيرين سيف النصر النفسية؟

متابعة/ حسانة سليم عقب وفاة شيرين سيف النصر ، تذكر الجميع الخلاف الشهير بينها وبين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *