الجمعة , مارس 29 2024

الاعلامي محمد الغيطي لوالدة شيرين” ازاي قلبك طاوعك تفضحي بنتك؟”

شيرين وامها

متايعة/ حسانة سليم

هاجم الإعلامي محمد الغيطي والدة الفنانة شيرين عبد الوهاب، منتقدا كشفها عن تفاصيل علاجها من الإدمان في برنامج تليفزيوني، وقال محمد الغيطي خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج “تقدر مع الغيطي” المذاع عبر قناة الشمس: “أنا متعاطف مع شيرين رغم انتقادي لها في السابق، وأعجبني تصريح المنتج نصر محروس لما قال مستعد أرجع أشتغل مع شيرين وأبقى خدامها، وهو من صنع شيرين وتامر حسني، لكن شوفوا شيرين فين وتامر فين،استأت جدا من كلام أم شيرين وأخوها عنها، فعلا شيرين أخطأت عدة مرات، لكن من كان منكم بلا خطيئة فليرمها بحجر، إزاي قلبك أو عقلك طاوعك تطلعي تفضحي بنتك اللي شايلاكي، ولا دينك ولا تربيتك يقولوا ينفع هذا الكلام. بنتك ممكن تكون أخطأت وزعقت فيكي لكن في الآخر إنت أم وكان لازم تحتويها مع الأسرة، وكلامك كان صعب وزي السكاكين بتقطع في لحم بنتك،اتخانقوا ولوموا بعض في نطاق الأسرة، لكن مينفعش ننشر الغسيل القذر على الشاشة”.

الاعلامي محمد الغيطي

وشهدت الأيام الماضية الكشف عن كثير من تفاصيل الأزمة التي تمر بها شيرين حاليا، وبدأت الكواليس تتضح مع مداخلة شقيق شيرين ببرنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب على قناة MBC مصر، والتي قال فيها إنه اضطر إلى إدخال شقيقته المستشفى حتى يتم علاجها من المخدرات التي أدمنتها في الفترة الماضية، وذلك خوفا منه على شقيقته..كما كشف شقيق شيرين عن أن طليقها الفنان حسام حبيب لم يتنازل عن أي قضية معلقة بينهما.

شيرين واخوها

واستنجدت كريمة أبو زيد، والدة الفنانة شيرين عبد الوهاب، من زوجها السابق الفنان حسام حبيب عبر برنامج “الحكاية” قائلة: “حسام حبيب ده شر أنقذوا بنتي منه وبيسهروا هما الاتنين يشربوا مخدرات وأنا اللي طلبت من ابني إنقاذ أخته”.. وأكدت عدة مصادر أن شيرين عبد الوهاب علقت كافة ارتباطاتها الفنية خلال المرحلة القادمة نظرا لما تمر به من ظروف صحية ونفسية لا تسمح لها بالعمل لحين تماثلها للشفاء.

 

شاهد أيضاً

اليسا عن حبيبها:” ليس لبنانيا ويكبرني بعامين وشايب وثري و….”

متابعة/ حسانة سليم أشارت النجمة اليسا في حوار جمعها بالإعلامي عمرو أديب في بودكاست Big …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *