الخميس , أبريل 25 2024

هل تُقدم شيرين عبد الوهاب على الانتحار وبماذا علق جمهورها؟

متابعة/ حسانة سليم

تحولت التغريدات تحت هاشتاج “أنقذوا شيرين” و”كلنا شيرين” إلى عاصفة اجتاحت موقع تويتر خلال الساعات الماضية، وذلك بعد الكشف عن تفاصيل الأزمة التي تمر بها الفنانة شيرين عبد الوهاب حاليا.. وفور إعلان شقيق شيرين عبد الوهاب، خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية” المذاع عبر قناة MBC مصر، عن أسباب قيامه بإدخالها لأحد المستشفيات لعلاجها من إدمان المخدرات، وحمايتها من التأثير السلبي لطليقها الفنان حسام حبيب والمنتجة سارة الطباخ، انهال سيل التغريدات معبرا عن دعم جمهور شيرين لها في هذه الازمة.. وطالب جمهور شيرين نجمتهم المفضلة بالابتعاد عن الدائرة المحيطة بها، ووصفوها بأنها عصابة تسعى لاستغلالها، موجهين لها اللوم على استمرار علاقتها بحسام حبيب، بعد كل الأزمات التي مرت بها في الفترة الماضية..

ووصلت درجة قلق جمهور شيرين عليها إلى حد الخوف من إقدامها على الانتحار، بعد كل ما واجهته مؤخرا، وشبهوا الأزمات التي تمر بها بما واجهته النجمة الأمريكية بريتني سبيرر، وأيضا بقصة مسلسل “طريقي” الذي قامت شيرين ببطولته سنة 2015.. واتهم مغردون حسام حبيب والدائرة المحيطة بشيرين بتسريب أخبارها للإعلام، مطالبين بضرورة إنقاذها من خطر الوقوع في براثن المخدرات، وإبعاد حسام عنها بأي طريقة..

واقترح البعض على شيرين الاختفاء لمدة شهر أو شهرين مع والدتها وبناتها، وعدم القلق على مسيرتها الفنية، مؤكدين أن جمهورها سينتظر عودتها في حالة أفضل.. وكان محمد عبد الوهاب، شقيق المطربة شيرين عبد الوهاب، قد كشف كواليس الأزمة قائلا إنه اضطر إلى إدخال شقيقته المستشفى حتى يتم علاجها من المخدرات التي أدمنتها في الفترة الماضية، وذلك خوفا منه على شقيقته..

يُذكر ان الإعلامي عمرو أديب حذر من احتمال إقدام الفنانة شيرين عبد الوهاب على الانتحار، بسبب الضغوط التي تتعرض لها منذ فترة طويلة.. وقال عمرو أديب خلال تقديمه حلقة الأحد من برنامجه “الحكاية” المذاع عبر قناة MBC مصر: “أنا رأيي إن شيرين ممكن في أي لحظة تنتحر، اللي يوصل للمرحلة دي وارد جدا نقوم في يوم مانلاقيش شيرين، وأنا مش عارف السبب، إنما إحنا بنتكلم عن ثروة في مصر هي شيرين عبد الوهاب”، وأضاف: “كل المعلومات اللي بيقولها أخو شيرين ووالدتها بتقول إننا أمام حالة مرعبة، وواضح جدا إن شيرين من كتر ما كل واحد بيشدها ناحيته هتتقطع”

شاهد أيضاً

بدرية طلبة:” ماعنديش بنات تشتغل وممنوع تلم هدوم وتروح لبيت اهلها “

متابعة/ حسانة سليم كشفت الفنانة بدرية طلبة رأيها في إمكانية دخول بناتها الوسط الفني، بجانب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *