الجمعة , مارس 29 2024

شقيق شيرين عبد الوهاب:” لم اضربها وتتعاطى المخدرات مع طليقها وسارة الطباخ وطردت امها وابنتها من البيت!!”

متابعة/ حسانة سليم

قال محمد عبد الوهاب شقيق النجمةشيرين عبد الوهاب إن شقيقته وحسام حبيب يتعطيان المخدرات داخل شقة بالتجمع، مشيرا إلى أنه قام بالذهاب الي تلك الشقة حتي يأخذها الي المستشفي لكي تتعالج من ذلك.وأضاف “عبدالوهاب” خلال مداخلة هاتفية في برنامج “الحكاية” المذاع علي قناة إم بي سي مصر الفضائية مع الاعلامي عمرو اديب، أن النيابة العامة تقوم بالتحقيق مع المستشفى التي بها شيرين والمستشفى قدمت جميع الأوراق المطلوبة.

شيرين في المستشفى

وتابع شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب أنه لم يقوم بأخذها للمستشفى بنفسه ولكن الأشخاص المتخصصين من المستشفى هم من أخذوها للمستشفى بتواجده.. واكد ان حسام حبيب وسارة الطباخ هما من يتواجدان مع شيرين وبتعاطون كلهم المخدرات، وان والدته طلبت منه انقاذها مما هي فيه، مؤكداً انه لم يضربها.. واكدت والدة شيرين ان ابنتها تورطت بتلك العلاقة مع حسام الذي استغلها كثيراً هو وسارة الطباخ، وانها عندما واجهت ابنتها قامت اي شيرين بطردها وايضاً بطرد بناتها من البيت، مؤكدة اي الام ان ابنتا شيرين حالياً برعاية خالتهما ايمان..وعلقت والدة شيرين بالقول أنه بعد تعاطيها للمخدرات مع حسام حبيب قامت بعمل خناقة معها اي لوالدتها وابنتها وقامت بطردهم جميعا من المنزل وهي تحت تأثير المخدرات،  “قولتلها انتي ايه اللي بتعمليه دا .. قالتلي أنا شيرين عبد الوهاب وعارفه بعمل إيه كويس .. ويلا برا من بيتي كلكم”.وتابعت والدة الفنانة شيرين عبدالوهاب أن كانت هناك خلافات بينهم وبين حسام حبيب من قبل بسبب ما كان يقوم به مع شيرين عبدالوهاب.

طليقها حسام حبيب امام المستشفى

وأكدت الحاجة كريمة أبو زيد والدة شيرين خلال حديثها مع عمرو أديب أنها طلبت من أبنها محمد عبد الوهاب أن يضع شقيقته داخل المستشفى لكي تتعالج ، مشيرة أن شيرين عقب حفلتها الأخيرة تشاجرت مع أسرتها بالكامل ومع بناتها من أجل حسام حبيب وعودتها له وهو ما جعلها تطلب من شيقيها وضعها داخل المستشفى لكى تعود لحالتها الطبيعية..

شيرين وحسام ةسارة الطباخ

ماذا يُقال؟

ويقال  أن حسام حبيب حاول خلال الفترة الماضية إقناع شيرين عبد الوهاب بالعودة له خاصة بعد التصالح بينهما..وتطورت الأحداث ومالتشيرين لمحاولات حسام حبيب وكانت على وشك الاستجابة له لولا تدخل شقيقها وأسرتها .واتفقت شيرين مع أسرتها على الابتعاد لبعض الوقت واستغلال هذه الفترة في علاج إدمانها على العقاقير الطبية المخدرة ودخول المستشفى للحصول على مساعدة نفسية لكن حسام لحق بها.. وتواجد الفنان حسام حبيب برفقه سارة الطباخ مديرة أعمال شيرين عبد الوهاب السابقة، أمام المستشفى لمساندة شيرين. وتمكث شيرين في أحد المستشفيات بمنطقة مصر الجديدة وحرص حسام حبيب على التواجد برفقه سارة الطباخ على أحد المقاهي الشهيرة القريبة من المستشفى.

شيرين واخوها

ماذا عن سارة الطباخ؟

قال محمد عبدالوهاب شقيق الفنانة شيرين عبدالوهاب، إنه يحاول حمايتها من حسام حبيب طليقها وسارة الطباخ لانهما على حد تعبيره عصابة.. ولم تكن هذه المرة الأولي الذي يتواجد اسم سارة الطباخ في صراع مع النجوم خصوصا بعد أزمتها الفنان تامر عاشور و مع الشرنوبي وإلغاء الحافلات الخاصة به وصول النزاع الي المحاكم.

شيرين وامها

 

المفاجأة

قال محمد عبد الوهاب شقيق النجمة شيرين أن استشاري وحدة الإدمان داخل المستشفي التي بها شقيقته تواصل معه وقال له إن سارة الطباخ وحسام حبيب أتوا بـ ٤ ضباط شرطة و ٤ محامين ويقفون أمام باب المستشفي ويصرخون بأصواتهم لكي تنظر إليهم شيرين من غرفتها..واضاف عبدالوهاب خلال مداخلة هاتفية في برنامج “الحكاية” المذاع علي قناة إم بي سي مصر الفضائيه، أن هناك أشخاص لا يريدون شيرين أن تعالج مما هي فيه ولا يريدونها في مكانة جيدة كما كانت في السابق..وتابع شقيق شيرين عبدالوهاب أنه هو من نشر أن شيرين أصيبت بقطع في الرباط الصليبي لكي لا يقول انها دخلت مستشفي للتعالج من الإدمان.

شاهد أيضاً

اليسا عن حبيبها:” ليس لبنانيا ويكبرني بعامين وشايب وثري و….”

متابعة/ حسانة سليم أشارت النجمة اليسا في حوار جمعها بالإعلامي عمرو أديب في بودكاست Big …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *